الرئيسية > آش واقع > الجوج سوابق اللّي دارو راسهوم بوليس وگريساو الناس فكازا طاحو
22/09/2020 20:20 آش واقع

الجوج سوابق اللّي دارو راسهوم بوليس وگريساو الناس فكازا طاحو

الجوج سوابق اللّي دارو راسهوم بوليس وگريساو الناس فكازا طاحو

كود كازا//

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الاثنين 21 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 32 و39 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة وانتحال صفة ينظمها القانون.

وكانت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء قد رصدت شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ثلاثة أشخاص ينتحلون صفة موظفي شرطة ويعرّضون ضحية من دولة إفريقية من جنوب الصحراء لسرقة هاتفه المحمول باستعمال العنف بحي “الألفة”، حيث فتحت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بحثا تمهيديا في هذه النازلة رغم عدم توصلها بشكاية مباشرة في الموضوع.

وقد مكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف اثنين منهم، حيث تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثالث.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو