الرئيسية > كود سبور > التونسي منذر الكبير ما مفاكش مع الرجاء وخا ماحملو حد
24/09/2022 16:00 كود سبور

التونسي منذر الكبير ما مفاكش مع الرجاء وخا ماحملو حد

التونسي منذر الكبير ما مفاكش مع الرجاء وخا ماحملو حد

كود سبور//

مازال جمهور الرجاء الرياضي كيعيش على الأعصاب ديالو بسبب تواجد التونسي منذ لكبير ضمن المرشحين لتولي تدريب الفريق الأخضر، وهو الأمر اللي ما متقبلنوش عشاق الرجاء.

مصادر مطلعة كشفت أن التونسي منذر لكبير مازال كيتواجد فالمغرب ويقيم بأحد الفنادق ديال كازا، وهو كينتظر منذ أيام الحسم فالمصير ديالو من طرف عزيز البدراوي، وعندو ثقة فراسو ليكون خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي.

منذر الكبير عندو رغبة كبيرة فتدريب الرجاء الرياضي وتراجع عن التوقيع لمولودية جزائري، بمجرد ما تطرح الاسم ديالو لتدريب الفريق الأخضر جمع الباكاج ديالو وشد الطيارة للمغرب، وما مفاكش بالرغم أن جمهور الرجاء ما باغيهش وحذر البدراوي رئيس النادي من التعاقد معه بسبب الفشل ديالو فالتجارب اللي درب فيها المنتخب التونسي وفرق آخر فتونس الأمر اللي جعل البدراوي يتريث من بعدما كان توجه نحو التعاقد معه.

المدرب التونسي منذر الكبير اللي شوماج منذ يناير الماضي، من بعدما جرات عليه الجامعة التونسية لكرة القدم من منتخب بلادها بسبب المشاركة الكارثية فكأس إفريقيا، عندو ثقة كبيرة فراسو ومؤمن بالحظوظ ديالو فالسباق نحو الفوز بشرف تدريب الرجاء بالرغم من الحملة القوية لجماهير الفريق الأخضر اللي كترفض التعاقد معه.

للإشارة فإدارة الرجاء الرياضي برئاسة عزيز البدراوي كتوجه نحو التعاقد مع مدرب أجنبي لتدريب الفريق خلفا للتونسي فوزي البنزرتي المنفصل عنه، فإلى جانب التونسي منذر الكبير واللي ما باغيهش جمهور الفريق، هناك مدربان اجنبيان مرشحان أيضا لتدريب الفريق الأخضر.

موضوعات أخرى

16/04/2024 12:30

العمدة الليموري ماعاجبوهش الحوامي الهامشية اللي كيدوز عليهم الTgv وساهم فمشروع ب5 د المليار باش يتصلحو..

16/04/2024 12:18

شبكة السطو على أراضي الدولة.. انطلاق محاكمة قاضي التوثيق ومحامي وعدول وشهود زور ومستشار جماعي وها شنو تقرر اليوم

16/04/2024 11:50

بسبب تأخر الفرق البرلمانية فتقديم المرشحين وصراعاتها على هياكل مجلس النواب.. تأجيل تقديم أخنوش للحصيلة المرحلية للحكومة

16/04/2024 11:30

الدخول السياسي فسياق تخليق ومحاربة الفساد ورسالة سيدنا. الخبير فالشأن البرلماني برحو ل”كود”: ها 10 تحديات كتواجه الحكومة والبرلمان فمنتصف الولاية (جزء1)

16/04/2024 11:00

جلسة مجلس الأمن المغلقة حول الصحرا.. هادو هوما الدول الأعضاء اللي معانا واللي ضدنا واللي واقفة على الحياد

16/04/2024 10:42

بسبب مرض رئيس الهيئة.. إدارية فاس خرجات ملفات من المداولة بعدما كانت غتصدر فيها أحكام قضائية

16/04/2024 10:30

بودريقة ما فهمتش باللي جراو عليه من “امانة” مجلس النواب. دار توضيح كيقول باللي ما حيدونيش وانا ما ترشحتش. راه الحزب اللي كيختار ودابا راك فالتوش