الرئيسية > آش واقع > “البي بي إس” :حذار من استغلال سياسوي فملف طلبة الطب
19/06/2019 11:40 آش واقع

“البي بي إس” :حذار من استغلال سياسوي فملف طلبة الطب

“البي بي إس” :حذار من  استغلال سياسوي  فملف طلبة الطب

كود – مكتب الرباط//

أعبر المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، الذي عقد أمس الثلاثاء اجتماعه الدوري، عن يقينه في إمكانية إيجاد حل مناسب لملف طلبة كليات الطب والصيدلة، داعيا إلى تغليب لغة الحوار والعقل.

وأكد المكتب السياسي على المواقف التي عبر عنها خلال اجتماعه السابق، لا سيما في ما يتعلق بتثمين التفاعل الإيجابي لقطاعي الصحة والتعليم مع معظم المطالب الواردة ضمن الملف المطلبي للطلبة الأطباء، وكذا في ما يتصل بانتصار الحزب مبدئيا للحق في التعبير عن مطالب مشروعة بشكل مسؤول ومتشبع بثقافة الحوار والانفتاح على الحلول الوسطى الممكنة، والبعيد عن أي توظيف سياسوي مغرض.

ودعا رفاق بنعبد الله كافة الأطراف المعنية إلى تغليب العقل والحكمة وتفادي التشنج وشد الحبل، والحرص على التحلي بالاتزان والتبصر والمسؤولية، والسعي المشترك نحو حسن تدبير الملف، وتجنب السقوط في ارتكاب أخطاء سواء من خلال اتخاذ إجراءات وقرارات لا تساهم في تهدئة الأوضاع، أو عبر إنتاج مواقف تُـفــاقِــمُ الوضع أكثر مما تساهم في انفراجه.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي