الرئيسية > آش واقع > “البي بي إس”: الحكومة خاص تحضر جميع الظروف لإنجاح الخروج التدريجي من الحجر الصحي وخاص الحذر من ظهور بؤر جديدة
20/05/2020 10:10 آش واقع

“البي بي إس”: الحكومة خاص تحضر جميع الظروف لإنجاح الخروج التدريجي من الحجر الصحي وخاص الحذر من ظهور بؤر جديدة

“البي بي إس”: الحكومة خاص تحضر جميع الظروف لإنجاح الخروج التدريجي من الحجر الصحي وخاص الحذر من ظهور بؤر جديدة

عمـر المزيـن – كود//

أكد المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية أنه سجل إيجابا استئناف عددا من الوحدات الاقتصادية لنشاطها، مشددا على ضرورة توخي أقصى درجات اليقظة والحذر، والحرص الصارم على توفير كافة وسائل وشروط الوقاية والسلامة، ومراقبة العمل بها في الفضاءات المهنية وأماكن الشغل، من أجل تفادي ظهور بؤر جديدة للوباء تهدد بتقويض كل المكتسبات التي حققتها بلادنا في معركتها ضد الجائحة.

وطالب “البي بي إس” الحكومة بتحضير جميع الظروف وتأمين كافة الوسائل لإنجاح الخروج التدريجي من الحجر الصحي بعد موعد العاشر من يونيو، والشروع منذ الآن في عمليات تحسيسٍ واسعة للمواطنات والمواطنين بالتدابير التي سيستمر العمل بها مستقبلا، بما في ذلك قواعد التباعد الاجتماعي وإجراءات الوقاية الصحية في الفضاءات العامة والمهنية.

كما طالب بالتحضير الجيد لما بعد الجائحة، وبعرض التحديات وبسط التوجهات الكفيلة بمواجهتها على نقاش عمومي ومؤسساتي واسع يُشرك المؤسسات والفعاليات الوطنية والاجتماعية والاقتصادية والمهنية المختلفة والأحزاب السياسية والخبراء.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية