الرئيسية > آش واقع > البيان لي توقع بسمية أقلية جهة كلميم طلع كدوب
13/06/2019 10:30 آش واقع

البيان لي توقع بسمية أقلية جهة كلميم طلع كدوب

البيان لي توقع بسمية أقلية جهة كلميم طلع كدوب

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

نفى نائب رئيس جهة كلميم وادنون، عن حزب العدالة والتنمية، محمد أوبركى، البيان الموقع بايم المكتب المسير للجهة والمتداول على نطاق واسع.

ونشر محمد أوبركى تكذيبا للبيان على صدر صفحته الفيسبوكية شاركه الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم وادنون وعضو المجلس عبد الله النجامي في صفحته أيضا، “نشرت احدى الصفحات بيان باسم المجموعة المسيرة لمجلس جهة كلميم وادنون وبصفتي عضو في هذه المجموعة المسيرة فاني استنكر بشدة نشر بيان باسمنا دون موافقتنا واعتبر هذا البيان نوعا من التدليس لايعني الا كاتبه  ونتبرأ منه جملة وتفصيلا”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مساء الأربعاء، بيانا منسوبا للمكتب المسير والذي إستهل بتأكيد نيابة امباركة بوعيدة عن الفريق للتفاوض لحلحلة المجلس، وكذا  تهنئة عبد الرحيم بوعيدة بخصوص سلامته الجسدية بعد حادثة السير التي تعرض لها، مشددا على مباركة جهود امباركة بوعيدة ومتابعتها للمفاوضات الشاقة، ودعم مساعيها  لإنجاح التجربة الملكية في مجال الجهوية المتقدمة في جهات المملكة الشريفة عامة، والجهات الجنوبية الثلاثة بصفة خاصة، وفق البيان الزائف.

وابرز البيان المتداول دعمه لامباركة بوعيدة لمواصلة المفاوضات باسم الفريق المسير، معتبرا أن الحل السليم رهين بالحوار الجاد والمسؤول، داعيا كافة الأطراف المتدخلة في الحوار لإستحضار الفترة الزمنية للحالة التي تعيشهاجهة گلميم وادنون، وكذت طموحات الساكنة المحلية، مجددا موافقة جل أعضاء الفريق على كل الحلول الممكنة التي تتوخى مواصلة مسيرة التنمية، وبمشاركة كل أعضاء الجهة خدمة للصالح العام.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة

19/04/2024 13:00

ناس تندوف هدموا أطروحة البوليساريو: ما كاين لا عِزة لا كرامة وكاين غير التعذيب والتقتيل والاختطاف