الرئيسية > آش واقع > البوليس ف مكناس شدو 3 اشخاص خربوها نصب واحتيال وتبنزيس فالطوموبيلات ب وراق مزورة.. و ها التفاصيل
26/02/2021 09:20 آش واقع

البوليس ف مكناس شدو 3 اشخاص خربوها نصب واحتيال وتبنزيس فالطوموبيلات ب وراق مزورة.. و ها التفاصيل

البوليس ف مكناس شدو 3 اشخاص خربوها نصب واحتيال وتبنزيس فالطوموبيلات ب وراق مزورة.. و ها التفاصيل

أنس العمري – كود //

3 د الاشخاص خربوها نصب واحتيال وتبزنيس فالطوموبيلات بوثائق مزورة فمكناس. تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية عين تاوجطات التابعة لولاية أمن مكناس، أول أمس الأربعاء، من إيقاف 3 أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق في قضايا الضرب والجرح، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والنصب والاحتيال.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا على تعريض مجموعة من المواطنين للنصب والاحتيال بدعوى تهجيرهم بطريقة غير مشروعة، قبل استغلال وثائقهم التعريفية لإنشاء شركات خاصة استعملت بطرق تدليسية في الحصول على قروض بنكية لاقتناء سيارات جديدة، تم تصريفها فيما بعد بواسطة وثائق مزورة.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز مجموعة من الوثائق الخاصة بهذه الشركات التجارية، إضافة إلى كشف بنكي يتضمن العشرات من العمليات البنكية طالت مبالغ مالية تفوق قيمتها 20 مليون درهم، علاوة على مجموعة من البطاقات البنكية والشيكات ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف