الرئيسية > آش واقع > البوليس ف الصويرة اعتاقل شخص بسباب تهديدو لبنت قاصرة ضحية اغتصاب بنشر فيديو جنسي عليها
09/03/2021 09:10 آش واقع

البوليس ف الصويرة اعتاقل شخص بسباب تهديدو لبنت قاصرة ضحية اغتصاب بنشر فيديو جنسي عليها

البوليس ف الصويرة اعتاقل شخص بسباب تهديدو لبنت قاصرة ضحية اغتصاب بنشر فيديو جنسي عليها

عبد الواحد ماهر – كود //

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الصويرة، مساء يوم أمس، شاب يبلغ من العمر 18، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالتهديد بنشر شريط فيديو جنسي لقاصر.

مصادر محلية كشفت أن مصالح الأمن أوقفت المشتبه فيه على خلفية البحث المنجز في شكاية فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة، في شأن تعرضها للتهديد والابتزاز بنشر شريط فيديو فاضح بعد تعرضها لهتك العرض بالعنف والابتزاز والتهديد من طرف شاب أخر لازال في حالة فرار.

وأوضحت المصادر ذاتها أن تعرض الضحية لهتك العرض بالعنف من قبل الجاني بعد تخديرها بحبة “القرقوبي” مع توثيق ذلك بهاتفه المحمول، قبل أن يعمد إلى ابتزازها وتهديدها بنشر الشريط الذي يوثق لهذه الواقعة.

و عاشت الطفلة القاصر  يوما عصيبا بعد استدراجها للغابة المتاخمة للمدينة ووقوعها ضحية اعتداء جنسي بالعنف من قبل أحد الشباب الراشدين، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، بالنظر إلى الأذى الذي خلفه هذا الاعتداء الجنسي على نفسيتها من جهة، وحجم الرعب الذي عاشته جراء التهديد بنشر فضيحتها على ” السوشال الميديا” في حال ما رفضت معاشرته من جديد، لتجد نفسها في ورطة حقيقية مع الجاني الذي عمد على إرسال الفيديو لصديقه قصد تهديدها بدوره وإرغامها على إقامة علاقة حميمية معه، ساعتها أدركت أن نية الاثنين تتجه إلى مواصلة الاعتداء عليها جنسيا، ما دفعها لتسجيل شكاية ضد المعنيين بالأمر عند مصالح الأمن والتي عملت على فتح تحقيق في النازلة لمعرفة ظروفها وملابساتها .

ويذكر أن البحث لازال جاريا على الجاني الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، فيما جرى وضع المشتبه فيه الثاني تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي المنجز في إطار هذه القضية التي اهتزت على وقعها مدينة الرياح، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة، للنظر في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

موضوعات أخرى

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي

18/04/2024 19:00

دفاعا عن فكرة بناء ملعب للهوكي على الجليد بالرباط! هناك روح كندية كامنة في الرباط وثلج لا يراه الدخلاء والطارئون على العاصمة

18/04/2024 18:30

تقارير : كونسورتيوم ميريكاني اختار المغرب لتدشين منصة صناعية كبيرة لتجميع الطيارات ديال الشحن