الرئيسية > تبركيك > البوليس فاتح بيبانو للمغاربة للسنة الثالثة.. وهاد المرة فطنجة.. وها آش غادي يكتشافو فأروقتو – تصاور
02/10/2019 10:00 تبركيك

البوليس فاتح بيبانو للمغاربة للسنة الثالثة.. وهاد المرة فطنجة.. وها آش غادي يكتشافو فأروقتو – تصاور

البوليس فاتح بيبانو للمغاربة للسنة الثالثة.. وهاد المرة فطنجة.. وها آش غادي يكتشافو فأروقتو – تصاور

أنس العمري -كود///

تنطلق، بعد قليل من صباح اليوم الأربعاء، فعاليات الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، المنزمة نسختها الثالثة بساحة مالاباطا بمدينة طنجة، تحن شعار “خدمة المواطن شرف ومسؤولية”.

وستتيح هذه التظاهرة التواصلية الأضخم للمؤسسة الشرطية هذه السنة للزوار اكتشاف ثمانية محاكاة لعمليات التدخل المنجزة من قبل مختلف الفرق الميدانية، ومنها الحماية المقربة المكلفة بمهمة مرافقة الشخصيات المهمة، وفرقة الدراجين، والشرطة السينوتقنية، إلى جانب فرق تدبير الأزمات الأمنية الكبرى.

كما سيكون الفضاء المخصص للتظاهرة، التي ستستمر إلى الأحد المقبل، ” مؤثثا بـ 16 رواقا لاستعراض جميع مهام ومرافق الأمن الوطني، أحدها خاص بمتحف الشرطة وإصدارات موظفي الأمن الفنية والأدبية، بالإضافة إلى تنظيم 14 ورشة وندوة في مختلف المواضيع المطبوعة بالراهنية والمتعلقة باهتمامات المواطن الأمنية، ومنها تزوير المستندات، وتزييف العملات، والجرائم المعلوماتية، والصور التقريبية للمشتبه فيهم (بورتري روبو)، إلى جانب برمجة فقرات أخرى تستهدف الشباب.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية