الرئيسية > تبركيك > البولماني صدقات ليه غير بالضحك.. تامر حسني اهضر عليه ودار ليه تهنئة فالصفحة ديالو على الفايس
20/04/2018 19:57 تبركيك

البولماني صدقات ليه غير بالضحك.. تامر حسني اهضر عليه ودار ليه تهنئة فالصفحة ديالو على الفايس

البولماني صدقات ليه غير بالضحك.. تامر حسني اهضر عليه ودار ليه تهنئة فالصفحة ديالو على الفايس

عمـر المزيـن – الرباط:

الفنان يونس البولماني مشا بعيد وصدقات ليه غير بالضحك. دار أغنية فواحد العرس ديال شي وحدا من عائلة فقيرة وغنا شي أغنية تحت عنوان “حتى لقيت لي تبغيني عاد جاجية تسوّل فيها” وحقات نجاح كبير وحظيت بإعجاب عدد من الفنان المغاربة وحتى العرب.

اليوم الجمعة فنان عربي كبير ومشهور وصلات ليه صدى هاد الأغنية المثيرة للجدل، ودار ليه تهنئة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ولي فيها أزيد من 18 مليون معجب. ويتعلق الأمر بالفنان المصري تامر حسني زوج الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وجاء في تدوينة الفنان تامر: “يونس بولماني فنان مغربي كانت شهرته تقتصر على اهل منطقته وعمل اغنيه في ٢٠١٤ متشهرتش ومخدتش حظها ولما طلب منه شخص في ٢٠١٨ انه يروح يغني مجامله في فرح بنت بسيطه عندها ظروف خاصه وافق الفنان الإنسان على الفور وراح غنى اغنيته الخاصه اللي متشهرتش من زمان ونِزل ڤيديو من الفرح على الفيس بوك وحققت نجاح مذهل في المغرب واصبح هو حديث الساعه بين الناس مبروووووك نجاح زميل مغربي جديد يونس بولماني وفرقته المخلصه”.

وزاد: “احياناً عمل خير منك خارج من قلبك برضى وصفاء يكون سبب رزق كبير ومفتاح فرج لباقي حياتك… عجبتني القصه حبيت تعرفوها”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 10:00

الطالبي العلمي كاعي من البلوكاج لي داير لشكر لهياكل مجلس النواب واللي تسبب فتعطيل المؤسسة التشريعية

19/04/2024 09:30

تنافس دولي كبير على استثمارات الهيدروجين بالمغرب.. مسؤولين فهولندا تلاقاو وزير التجهيز وعينهم على صفقات الموانئ والسدود والهيدروجين

19/04/2024 09:15

فضيحة فبني ملال.. التغرير بأطفال قاصرين بغرض تعريضهم لاعتداءات جنسية طيح بيدوفيل

19/04/2024 09:00

أسود الفوتسال: فرحنا حيث جمهورنا شرا تذاكر الدومي فينال كاملين وحنا واجدين وبغيناهم يعاونونا ضد ليبيا باش نفرحوهم بالتأهل لفينال كوب دافريك والمونديال

19/04/2024 08:30

جورنالات صبليونية: هليكوبتر بالشعار الملكي والدرابو بالحمر حطات فمطار كاستيون

19/04/2024 07:39

واش اسرائيل ردات على ايران؟. مسؤولوها اكدو هاد الشي لصحف امريكية واعلام الملالي هدر على تصدي الهجوم ولكن لا تأكيد رسمي