الرئيسية > آش واقع > البزناس الملقب ب”ولد علال” حصلوه بوليس فاس بكميات كبيرة ديال لحشيش – تصويرة
21/04/2021 15:20 آش واقع

البزناس الملقب ب”ولد علال” حصلوه بوليس فاس بكميات كبيرة ديال لحشيش – تصويرة

البزناس الملقب ب”ولد علال” حصلوه بوليس فاس بكميات كبيرة ديال لحشيش – تصويرة

كود – مكتب فاس //

وضعت عناصر الأمن العمومي بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بولاية أمن فاس، أول أمس الإثنين، شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 26 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه، الملقب “ولد علال” على مستوى حي طارق، بعدما قامت  عناصر الفرقة المتدخلة بتحريات ميدانية في إطار محاربة ظاهرة ترويج المخدرات، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل وكره المعد لترويج نشاطه المحظور، من حجز 1 كيلو و 400 كَرام من مخدر الشيرا، مجزأة على شكل صفائح، سلاح أبيض، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه متحصل عليه من عملية ترويج هذه المواد المخدرة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل رصد ظروف و ملابسات هذه القضية، وكذا مدى تورطه في قضايا مماثلة، فيما تبقى العمليات الأمنية متواصلة لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم