الرئيسية > آش واقع > الاتحاد الإشتراكي: معتزين بقواتنا المسلحة وبقرار الملك الشجاع فالكركرات وكنطالبو بمزيد من الحزم
14/11/2020 18:50 آش واقع

الاتحاد الإشتراكي: معتزين بقواتنا المسلحة وبقرار الملك الشجاع فالكركرات وكنطالبو بمزيد من الحزم

الاتحاد الإشتراكي: معتزين بقواتنا المسلحة وبقرار الملك الشجاع فالكركرات وكنطالبو بمزيد من الحزم

كود العيون //

فبلاغ صادر عن المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعد اجتماع استثنائي يوم أمس الجمعة، خصص لمناقشة التطورات الأخيرة التي عرفها المعبر الحدودي الكركرات بالصحراء المغربية.

وذكر البلاغ بأن المكتب السياسي للاتحاد سجل باعتزاز كبير قرار جلالة الملك بعقد هذا الاجتماع، استجابة لإرادة جلالته، وتماشيا مع تقليد مغربي راسخ وعميق في التعبئة الوطنية الحماسية والواعية وفي إشراك مكونات الأمة في المعطيات التي تحيط بالقضية الوطنية .

وأضاف البلاغ بأنه يقدر عاليا في المعطيات المقدمة لممثلي الأمة وقواها الحية، حيث ثمن الرؤية الذكية والإحاطة الشاملة بكل معطيات القضية الوطنية ولا سيما منها الوقائع والأحداث التي تعاملت معها بلادنا، اقليميا وقاريا ودوليا، منذ تسجيل الخروقات السافرة والانهزامية لفلول قطاع الطرق وراعيهم الاقليمي الرسمي.

وحيا البلاغ عالي قرار الملك، القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية، والحزم الملكي في التعامل مع ملابسات الوضع الاستفزازي، بالقيام بعملية ذات محتوى وهدف سلمي، لتحرير منطقة الكركرات من فلول الابتزاز وشرذمة الاستفزاز، كما دعا للمزيد من الصرامة في حماية اتفاق إطلاق النار الموقع في 1991 كما احترمته وتحترمه بلادنا.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:09

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16