الرئيسية > كود سبور > الاتحاد الأوربي لكرة القدم يبقي على عقوبة إيقاف البرازيلي نيمار ثلاث مباريات في دوري الأبطال
19/06/2019 18:43 كود سبور

الاتحاد الأوربي لكرة القدم يبقي على عقوبة إيقاف البرازيلي نيمار ثلاث مباريات في دوري الأبطال

الاتحاد الأوربي لكرة القدم يبقي على عقوبة إيقاف البرازيلي نيمار ثلاث مباريات في دوري الأبطال

ومع//

أبقى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة إيقاف البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي ثلاث مباريات في مسابقة دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل، بإعلانه اليوم الأربعاء رفض الاستئناف المقدم من قبل فريقه.

وأوضح الاتحاد في بيان أنه “تم رفض الاستئناف الذي قدمه باريس سان جرمان، وبالتالي تم تأكيد قرار اللجنة التأديبية في الويفا الصادر في 25 أبريل الماضي.

وعاقب الاتحاد الأوروبي أغلى لاعب في العالم على خلفية إهانات وجهها الى التحكيم في أعقاب مباراة فريقه ضد ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور ثمن نهاية المسابقة القارية.

وكان الدولي البرازيلي ،الذي تابع المباراة من مدرجات ملعب حديقة الأمراء في السادس مارس بسبب الإصابة، قد صب جام غضبه عبر مواقع التواصل على التحكيم على خلفية احتساب ضربة جزاء لصالح يونايتد في الثواني القاتلة، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو ” الفار”، أظهرت وجود لمسة يد على المدافع بريسنيل كيمبيمبي.

وحول ماركوس راشفورد ضربة الجزاء الى هدف لصالح فريقه منحه الفوز (3-1) وقلب نتيجة مباراة الذهاب التي كان الفريق الفرنسي قد فاز بها على ملعب أولد ترافورد بنتيجة هدفين للاشيء.

وتوج نيمار (27 سنة) موسمه السيئ بإصابة في الكاحل خلال مباراة ودية أمام قطر مطلع الشهر الحالي أبعدته عن منافسات بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في بلاده. وعاد نيمار الى الملاعب في أبريل الماضي، بعدما غاب عن صفوف النادي الباريسي لنحو ثلاثة أشهر بسبب إصابة في مشط القدم اليمنى، مشابهة لإصابة مماثلة تعرض لها في الموسم الماضي وأبعدته أيضا لفترة طويلة عن الفريق.

كما شهد موسم نيمار مشاكل على صعيد الانضباط والسلوك ساهمت في سحب شارة قيادة المنتخب البرازيلي منه قبل إصابته، اذ دخل في إشكال مع أحد مشجعي فريق رين بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس فرنسا ما أدى الى إيقافه ثلاث مباريات محليا.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس