الرئيسية > كود سبور > “الإيكلز” وقف الأنشطة ديالو بسبب وفاة 2 أشخاص بالفيميجين وحذر من البزناسة والمخدرات
27/03/2023 08:00 كود سبور

“الإيكلز” وقف الأنشطة ديالو بسبب وفاة 2 أشخاص بالفيميجين وحذر من البزناسة والمخدرات

“الإيكلز” وقف الأنشطة ديالو بسبب وفاة 2 أشخاص بالفيميجين وحذر من البزناسة والمخدرات

كود سبور//

استنكر فصيل الإيكلز المساند للرجاء الرياضي الأفعال الإجرامية اللي وقعت فكازا،  السبت والأحد، بسبب حرب الألتراس بشوارع المدينة، وكانت نتيجتها وفاة 2 ديال الشباب، وقرر لكروب يوقف الأنشطة ديالو في هذا الشهر.

وقال “الإيكلز” فميساج له: “ارتأت المجموعة إيقاف جميع أنشطة الخلايا بشتى أنواعها في هذا الشهر، وصل بنا الحال إلى سقوط ضحيتين لفعل إجرامي دنيء بسبب (الفيزي) الذي سبق وأن حذرنا مرارا في بلاغاتنا من مخاطرها ومنعها كليا عن جميع أعضاء المجموعة… إنه إجرام وترويع للمواطنين ولا يمت لنا بصلة أبدا…”.

الفصيل الرجاوي سلط الضوء كذلك على البزنازة ، وعلى دور ما كيبيعو من مخدرات في هذه الوقائع وقال: “كما ندين وبشدة مروجي الحبوب المهلوسة والمخدرات بكل أنواعها مما تذهب العقل والإيمان فهم سبب من أسباب هذه المهازل التي زعزعت كل أشكال التدين والمروءة، وكذلك وجب التصدي لمن كان وراء تهييج الشباب القاصر المساهمين في نشر الفتنة”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم