الرئيسية > آش واقع >  الأمين العام لحزب الإستقلال: توصلنا بـ140 ترشيح للإنتخابات الجاية وهافين غادي نترشح أنا
07/07/2021 10:50 آش واقع

 الأمين العام لحزب الإستقلال: توصلنا بـ140 ترشيح للإنتخابات الجاية وهافين غادي نترشح أنا

 الأمين العام لحزب الإستقلال: توصلنا بـ140 ترشيح للإنتخابات الجاية وهافين غادي نترشح أنا

أحمد الطيب – كود – الرباط //

كشف الأمين العام لحزب الإستقلال، نزار بركة، صباح اليوم الأربعاء بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء، أن لجنة الترشيحات توصلت بما مجموعه 140 ترشيح لخوض الانتخابات المقبلة.

وذكر بركة الذي حل ضيفا على ملتقى “لاماپ” أن هاد الترشيحات اللي توصلتا بها اللجنة المذكورة يوجد فيها 8 أعضاء من اللجنة التنفيذية لحزب “الميزان”، مؤكدا بالقول: “الثقة غادي ياخدوها الناس اللّي خدمو هادي 5 سنوات وهبطو للتيران”.

وأوضح أن لجنة الترشيحات غادي تبدا الأشغال ديالها يوم الجمعة المقبل وغادي تفرز التصور ديالها وداك الساعة اللجنة التنفيذية والأمين العام غادي يقررو شكون غادي يترشح في الإنتخابات المقبلة”.

ودافع نزار بركة الذي أكد عدم تزكية حميد شباط، الأمين العام السابق للحزب، في  الإنتخابات المقبلة عن فريق الإستقلال بالغرفة الأولى، وقال على أنه قدم 43 مقترح قانون خلال هذه الولاية.

وكشف بركة أنه يوجد من بين المرشحين الذي ينتظر جواب اللجنة التنفيذية للترشح بمدينة العرائش خلال الإنتخابات المقبلة، قبل أن يشير في جواب على سؤال أحد الصحفيين بأن نجل عباس الفاسي، النائب البرلماني عبد المجيد الفاسي، قدم الترشيح ديالو وهذا حقو.

كما أضاف بركة قائلاً: “عبد المجيد لعب دور كبير في البرلمان والدائرة التي ترشح فيها كاين عندنا فيها 6 مرشحين وغادي نديرو التقييم ونعرفو شكون يكون والإستقلال هو تكافؤ الفرص”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي