الرئيسية > آش واقع > الأطر الصحية فـ فاس بداو ياخدو الجلبة الثالثة من الڤاكسان ضد كورونا – تصاور
18/10/2021 21:20 آش واقع

الأطر الصحية فـ فاس بداو ياخدو الجلبة الثالثة من الڤاكسان ضد كورونا – تصاور

الأطر الصحية فـ فاس بداو ياخدو الجلبة الثالثة من الڤاكسان ضد كورونا – تصاور

عمر المزين – كود //

أشرف الدكتور مهدي البلوطي المدير الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس – مكناس، اليوم الاثنين، على تلقي الجرعة الثالثة من لقاح “كوفيد-19” وفق المعايير المحددة من قبل وزارة الصحة والحماية الاجتماعية وطبقا لتوصيات اللجنة العلمية و التقنية الرامية لإنجاح هاته المحطة الهامة.

وكان المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية من المستفيدين من الجرعة الثالثة بمعية عدد من أطر وموظفي المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية، وذلك بغية تعزيز المناعة الجماعية واخذا بعين الاعتبار خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

ودعت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس بجميع الفئات المستهدفة بالتلقيح البالغة من العمر 12 سنة فما فوق التوجه الى اقرب مركز للتلقيح قصد أخذ الجرعة الاولى أو الثانية لمن تعذر عليهم ذلك، دون اعتبار عنوان سكناهم كما تخبر الجميع أن التلقيح بالجرعة الثالثة متوفر بجميع مراكز التلقيح لمن تم تطعيمهم ضد “كوفيد-19” منذ مدة لاتقل عن 6 أشهر.

كما طالبت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس العموم بالاستمرار بالالتزام الصارم بالتدابير الاحترازية اللازمة التي نادت بها السلطات العمومية والصحية قبل وخلال وبعد عملية التطعيم بغية تحقيق المناعة الجماعية.

موضوعات أخرى

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر

18/03/2024 22:00

قضية التيك توكر “ايمان كوين” اللي خرجات كتقول غاتنتاحر وتقتل ولادها معها.. البوليس داير خدمتو وكيستامع ليها