الرئيسية > تبركيك > الأرصاد الجوية لـ”كود”: الطقس غادي يبقا حار فهاد المناطق وكاينة سحب غير مستقرة وها شحال غادي توصل درجات الحرارة العليا
02/07/2020 12:00 تبركيك

الأرصاد الجوية لـ”كود”: الطقس غادي يبقا حار فهاد المناطق وكاينة سحب غير مستقرة وها شحال غادي توصل درجات الحرارة العليا

الأرصاد الجوية لـ”كود”: الطقس غادي يبقا حار فهاد المناطق وكاينة سحب غير مستقرة وها شحال غادي توصل درجات الحرارة العليا

عمـر المزيـن – كود//

كشفت الحسين بوعباد، المسؤول على التواصل مديرية الأرصاد الجوية، لـ”كود”، أنه من المنتظر أن يظل الطقس حارا اليوم الجمعة فوق عدد من مناطق البلاد، بما في ذلك المناطق الجنوبية، منطقة سوس، المنطقة الشرقية، السايس، والسهول الداخلية.

وستتشكل سحب منخفضة، حسب بوعباد، على سواحل المحيط الأطلسي والبحر الأبيض المتوسط، وستكون مصحوبة بعض الضباب المحلي، مع تمركز سحب أخرى غير مستقرة شيئا ما، محملة بزخات مطرية أحيانا رعدية فوق مرتفعات الأطلس ومن المحتمل فوق السفوح الجنوبية- الشرقية وجنوب شرق البلاد.

وأكد المتحدث أن الطقس سيبقى مستقرا بباقي جهات المملكة. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 47 و24 درجة بداخل منطقة سوس، أقصى الجنوب الشرقي و داخل الأقاليم الجنوبية ما بين 24 و37 درجة بكل من السايس، هضاب الفوسفاط و والماس، السهول المتواجدة غرب الأطلس، السفوح الجنوبية الشرقية والشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية.

وأضاف بوعباد، في ذات التصريح، أن الحرارة ستكون أيضا ما بين 37 و23 درجة بالريف، المنطقة الشرقية، وسهول المحيط الأطلسي، وستكون ما بين 13 و26 درجة بالسواحل وبمرتفعات الأطلس.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه