الرئيسية > آش واقع > اعتقال المشرملة التي ظهرت في شريط فيديو تحمل سكيناً وتسرق محل تجاري بفاس. البنت طلعات لاباس عليها وكاتسرق!! +فيديو
02/10/2015 11:48 آش واقع

اعتقال المشرملة التي ظهرت في شريط فيديو تحمل سكيناً وتسرق محل تجاري بفاس. البنت طلعات لاباس عليها وكاتسرق!! +فيديو

اعتقال المشرملة التي ظهرت في شريط فيديو تحمل سكيناً وتسرق محل تجاري بفاس. البنت طلعات لاباس عليها وكاتسرق!! +فيديو

عمـر المزيـن كـود==

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، يوم الخميس (فاتح أكتوبر 2015)، من تشخيص هوية المشتبه بها في عملة السرقة التي استهدفت محل تجاري يتواجد خلف مقر ولاية الأمن باستعمال سلاح أبيض من الحجم المتوسط، حيث عملت على توقيفها قبل أن يتم الاستماع إليها في محاضر قانونية في المنسوب إليها.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “كود” من مصادر مطلعة، فإن صاحبة المحل التجاري تعرّضت لضغوطات من قبل بعض المسؤولين قصد تقديم تنازل في شكايتها التي تقدم بها بداعي أن المتهمة القاصر تنتمي لعائلة ميسورة، واستبعدت المصادر أن يكون الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين المتهمة والمستخدمة التي ظهرت معها تتعارك في الشريط الذي حصلت عليه “كود”.

وتم الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وينتظر أن تكون الشرطة القضائية أحالت المتهمة على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية صباح اليوم الجمعة لاتخاذ المتعين قانونا.

موضوعات أخرى

02/05/2024 13:17

جامعة الكورة: توصلنا بقرار الكاف القاضي برباح بركان وخسارة USMA بـ3 لزيرو فالروتور وتأهل الفريق المغربي للفينال

02/05/2024 11:10

مقعد الفايق منوّض جدل كبير.. السلاوني المرشح الرابع فلائحة “الأحرار” حط طعن فالمحكمة الدستورية ضد قنديل وصرّح لـ”كود”: قدمناه فالأجل القانوني

02/05/2024 10:45

إحالة أزيد من 200 أستاذ على المجالس التأديبية بجهة فاس يشعل احتجاجات جديدة أمام الأكاديميات الجهوية

02/05/2024 10:30

سانشيث فرسالة بمناسبة تأسيس حزب العمال الاشتراكي: حسيت بالدعم وممتن ليكم وخاصنا فالصبليون سياسة حقيقية ماشي الخداع