الرئيسية > كود سبور > اعتراض الوداد على مالانغو.. ورط الرجاء وجامعة الكرة الاتحاد الكونغولي دخل على خط هاد الفضيحة المدوية
06/11/2019 19:30 كود سبور

اعتراض الوداد على مالانغو.. ورط الرجاء وجامعة الكرة الاتحاد الكونغولي دخل على خط هاد الفضيحة المدوية

اعتراض الوداد على مالانغو.. ورط الرجاء وجامعة الكرة الاتحاد الكونغولي دخل على خط هاد الفضيحة المدوية

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

فضيحة أخرى للرجاء. قضية مالانغو غادة كتكبر وحطات إدارة الأخضر في موقف لا تحسد عليه. ففي الوقت الذي قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توجيه استدعاء للنادي البيضاوي، للحضور، يوم الجمعة المقبل إلى دبي، لاجتماع لجنة الانضباط والأخلاق، على خلفية الاعتراض الذي تقدم به فريق الوداد بعد مشاركة الكونغولي مالانغو، وجه الاتحاد الكونغولي لكرة القدم مراسلة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وإدارة القلعة الحمراء تكشف حيثيات  الموقف القانوني للاعب ونزاعه مع فريق (تي. بي. مازيمبي).

وجاء المراسلة، التي تتوفر «كود» عى نسخة منها، أن عقد مالانغو مع فريقه الكونغولي ما زال ساري المفعول الذي قام بقيده في لائحة «الكاف» والبطولة المحلية لهذا المرسم.

وذكرت أن المهاجم الكونغولي غادر سرا وأن ملف قضيته معروض حاليا على «الفيفا».

كما أشارت إلى أنه لم يلعب سوى مباراة دولية مع منتخب بلاده ضده نظيره النيجيري، و4 مباريات للمنتخب المشارك في مسابقة «الشان» نسخة 2018 التي أقيمت بالمغرب، منها مبارتين وديتين، وليس 10 كما هو منصوص عليه في شروط التعاقد مع اللاعبين الأجانب في البطولة الوطنية.

وتضع هذه المعطيات الجديدة التي كشفتها مراسلة الاتحاد الكونغولي ليس الرجاء في ورطة، بل أيضا جامعة الكرة المغربية التي باتت ملزمة بإصدار بلاغ لتقديم توضيحات في ما يخص هذا الملف.

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب