الرئيسية > آراء > اسلوب وحيد: اللعاب اللي سخن عليه الراس يخرج. خاصك تكون بحال حكيمي. كيفاش بدل املاح واخا دار ماتش مزيان وكيفاش كلاشاه: واش كيصاحب ليه راسو مارادونا
17/01/2022 13:00 آراء

اسلوب وحيد: اللعاب اللي سخن عليه الراس يخرج. خاصك تكون بحال حكيمي. كيفاش بدل املاح واخا دار ماتش مزيان وكيفاش كلاشاه: واش كيصاحب ليه راسو مارادونا

اسلوب وحيد: اللعاب اللي سخن عليه الراس يخرج. خاصك تكون بحال حكيمي. كيفاش بدل املاح واخا دار ماتش مزيان وكيفاش كلاشاه: واش كيصاحب ليه راسو مارادونا

كود مصطفى الشاذلي ///

اسلوب مدرب الاسود وحيد خاليلوفيتش واضح. لحد الان جمعهم فاوطيل “مون فيبي” بعيد شوية على وسط العاصمة الكاميرونية ياوندي. مانع الدوران. داير حصار على لعابة المنتخب واللي مرافقينهم من طباخة وتقنيين واداريين. كلشي مراقبو وحيد. لا دوران فلوطيل لا خروج ودخول.

هو سبق قال فندوة صحافية باللي اللعابة عايشين وضع فشي شكل مع هاد الڤيروس ولكن هاد الشي قوى علاقاتهم. كيسمعهم يضحكو ويلعبو ويشطحو.

لكن اسلوب وحيد ماشي غير فلوطيل والتداريب حتى فالماتشات. برر استغناؤو على حكيم زياش بسباب تصريحاتو ولعبو. قال باللي هو اللي ختار المغرب ووحيد طلع ليه الدم. رد عليه “المغرب اللي ختارك ماشي انت اللي ختاريتيه”.

فالتيران وحيد صارم بزاف. ممنوع شي لعاب يبقى كيتفرج وما يدخلش. ما يدافعش ما يدخلش فثنائيات. خاصو يعرق. يجري. هاد الشي شفناه فالماتش الاول مع بوفال. فماش غانا ما عجبوش واخا هاكاك فالشوط الاول وعجبو فالشوط الثاني ماشي غير ماركا بل حيت دافع وجرى وتحرك.

من غير تصريحات حكيم زياش٬ طريقة لعبو فالمنتخب ما عجباتش وحيد. فماتش المغرب ضد موريتانيا كان اخر ماتش ليه. غير رجعو من الجارة الجنوبية قال فالطيارة باللي ما غاديش يبقى يغوت عليه حقاش كيلعب بوحدو.

من اللعابة المزيانين فالماتشات الجوج اللي دار المنتخب ف”الكان” كاين املاح. لعب مزيان الماتش الاول وماركا بيت فالماتش الثاني ودوز باس باش تماركا البيت الثاني ضد القمر ومع ذلك خرجو وحيد. خرجو وقال فالندوة الصحافية “كيسحاب ليه راسو مارادونا”. هي رسالة لكلشي. حتى حد ما رئيسي فهاد الكان. ممكن كلشي يتغير. شفنا هاد الشي مع سفيان امرابط باش بدلو بمايي فاول ماتش ضد غانا. فماتش القمر دخل امرابط ولعب مزيان. جمع راسو.

دابا املاح واخا مزيان ممكن ما يدخلش الماتش الثالث حقاش ما دارش اللي قال ليه المدرب. لعب وبغى يراوغ …

من الامثلة على اسلوب وحيد اللعاب حكيمي. نجم كبير ولكن داير اللي طلب منو المدرب. بلا زيادة لا والو. لعاب كان قال عليه وحيد باللي عندو مستوى عالمي ولكن راسو صغير. عقلية احترافية. عطاه بلاصة وخدمة لحد الان دايرها بكل دقة. ما كيشد كورة. ما كيطلع الا ايلى قالها ليك. ما كيراوغ. ما كيضرب كوفرات. والو والو.

حكيمي واملاح رسالة لكاع اللعابة. خاصهم تكونو بحال حكيمي وتفاداو تغرو شوية وديرو بحال املاح. راه اللي فرط يكرط.

البوسني عقلاني. عارف باش يربح خاصو فرقة ماشي نجم خاصة فكاس قاصحة بزاف بحال كأس افريقيا للامم

موضوعات أخرى

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر

18/03/2024 22:00

قضية التيك توكر “ايمان كوين” اللي خرجات كتقول غاتنتاحر وتقتل ولادها معها.. البوليس داير خدمتو وكيستامع ليها