الرئيسية > آش واقع > استنفار ف بوليس فاس بسباب الكَريساج
04/05/2021 22:20 آش واقع

استنفار ف بوليس فاس بسباب الكَريساج

استنفار ف بوليس فاس بسباب الكَريساج

كود – مكتب فاس //

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية  فاس الجديد دار دبيبغ بولاية أمن فاس، في عمليات أمنية متفرقة في الزمان و المكان من توقيف شخصين بعد أن اشتبه تورطهما في قضايا تتعلق بتعدد السرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض مع العنف.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيه الأول على مستوى حي الزهور بعد أن كان متخفيا عن الأنظار، حيث مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة المتدخلة، من الاهتداء إلى تشخيص هويته وبالتالي إلقاء القبض عليه.

وتبين من خلال البحث المعمق، حسب مصدر أمني، أنه متورط  في أربع (04) قضايا جارية يتم البحث فيها من طرف مصالح الشرطة من أجل السرقة، كما أظهرت عملية إخضاعه للتنقيط عبر قاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المطلوبين قضائياً، على أنه يشكل موضوع مذكرة بحث  على الصعيد الوطني من  أجل التغرير بقاصر.

وفي نفس السياق، كشف المصدر نفسه أن العمليات الأمنية أسفرت من إيقاف شخص اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض مع استعمال ناقلة ذات محرك.

وقد جاءت عملية الإيقاف على مستوى طريق صفرو بعد أن مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة المتدخلة، من تشخيص هوية المشتبه فيه وإلقاء القبض عليه بعد وقت وجيز من اقترافه هذا الفعل الإجرامي باستعمال دراجة نارية في تحركاته المشبوهة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا معرفة مدى تورطه في قضايا مماثلة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 00:00

المغاربة محيحين فأوروبا: حارث وأوناحي تأهلو لدومي فينال اليوروبا ليگ مع أمين عدلي وأكدو التألق المغربي لحكيمي ودياز ومزراوي فالشومبيونزليك 

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة