الرئيسية > كود سبور > استدعاء أسماء جديدة فالمنتخب المحلي المشارك فالدوري ديال النمسا
08/08/2022 17:00 كود سبور

استدعاء أسماء جديدة فالمنتخب المحلي المشارك فالدوري ديال النمسا

استدعاء أسماء جديدة فالمنتخب المحلي المشارك فالدوري ديال النمسا

كود سبور//

غينطلق المنتخب الوطني المغربي المحلي لكرة القدم فالاستعداد للدوري الدولي الودي بالنمسا، لي غيشارك في إبتداء من يوم 20 من شهر غشت الجاري.

وستستأنف العناصر الوطنية المحلية استعداداتها بمركز محمد السادس لكرة القدم قبل السفر إلى النمسا، بحيث أن الحسين عموتة غينادي على اللاعبين باش يلتاحقو بالمعسكر التديربي ديال المنتخب الوطني المغربي من بعدما غادروه يوم السبت الماضي، للراحة بعد أسبوع من التداريب.

مصادر مطلعة كشفت على أن الناخب الوطني الحسين عموتة وإلى جانب 19 لاعبا لي رافقوه فالمعسكر السابق، فوجه الدعوة للاعبين آخرين من أجل الالتحاق بالمنتخب قبل السفر للمشاركة فالدوري ديال النمسا ومن بينهم يحيى عطية الله وأيمن الحسوني ويحيى جبران ورضا الجعدي وأيوب العملود والعربي الناجي، وهم اللاعبين لي فضل الحسين عموتة يمنحهم فترة راحة حفاظا على السلامة ديالهم بحكم أنهم انهوا الموسم الماضي بشكل متأخر بسبب التزامهم مع الأندية ديالهم.

للإشارة فالمنتخب الوطني المغربي المحلي غيشارك فالدوري الدولي الودي بالنمسا ما بين 20 غشت الحاري و 26 من نفس الشهر، بحيث غيواجه المنتخب القطري والمنتخب الغاني لي كيحضرو لكأس العالم المقبل، وكذلك غيواجه منتخب جمايكا.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي