الرئيسية > تبركيك > اخت بوعشرين: أتوجه إليك يا جلالة الملك أن تعفو على شقيقي اللّي مكيشكلش خطر على المغرب وأتمنى الشفاء للمحامي حاجي
31/03/2020 14:24 تبركيك

اخت بوعشرين: أتوجه إليك يا جلالة الملك أن تعفو على شقيقي اللّي مكيشكلش خطر على المغرب وأتمنى الشفاء للمحامي حاجي

اخت بوعشرين: أتوجه إليك يا جلالة الملك أن تعفو على شقيقي اللّي مكيشكلش خطر على المغرب وأتمنى الشفاء للمحامي حاجي

عمـر المزيـن – كود//

أسماء بوعشرين، شقيقة الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس يومية يومية “أخبار اليوم” واليوم24″، نشرت تدوينة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تعبر فيه عن المجهودات الكبيرة التي يبدها الملك محمد السادس شخصيا في هذه الظرفية التي يمر منها المغرب.

وجاء في تدوينة أسماء: “استسمح كل المغاربة في استغلال هذه الظرفية العصيبة التي يجتازها وطننا الحبيب، وما أبان عن ملكنا المحبوب، حفظه الله، من فائق العناية والاهتمام والحرص على صحة أبناء شعبه ووضعهم الاجتماعي، لأتوجه إلى جلالته، أسوة بكل المغاربة سواء كانوا نشطاء حقوقيين أو من عامة الشعب”.

والتمست شقيقت الصحافي بوعشرين من جلالة الملك بأن يشمل بعطفه وعفوه السجناء والمعتقلين الذين لا يشكلون خطرا على المغرب والمغاربة، وضمنهم شقيقي الصحافي توفيق بوعشرين وغيره من الصحافيين والنشطاء.

وأضافت: “بهذه المناسبة، أتمنى لكل مرضانا الشفاء العاجل، وضمنهم الأستاذ المحامي الحبيب حاجي وعائلته المحترمة، كما أتمنى من الله أن يرحم موتانا ويلهم عائلاتهم الصبر والسلوان”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم