الرئيسية > آش واقع > اختلاسات خلات جدارمية سطات تفتح تحقيق مع رئيس هاد الجماعة
24/01/2022 04:00 آش واقع

اختلاسات خلات جدارمية سطات تفتح تحقيق مع رئيس هاد الجماعة

اختلاسات خلات جدارمية سطات تفتح تحقيق مع رئيس هاد الجماعة

مصطفى المزابي-كود سطات//

كشفت مصادر مطلعة ل “كود “، أن عناصر الفصيلة القضائية التابعة للقيادة الجهوية لدرك الملكي بسطات ، فتحت تحقيقا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة المختصة في ملف ما بات يعرف بالاختلالات المالية والادارية بجماعة اولاد عامر بمنطقة ابن مسكين باقليم سطات ،حيث وجهت عناصر الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق استدعاء الى احد المستشارين السابقين بالجماعة ،في انتظار الاستماع إلى الرئيس و باقي المتهمين المفترضين في الملف .

وفي السياق ذاته ،أفادت المصادر نفسها ،فان الأبحاث التي باشرتها عناصر الفرقة الجهوية لدرك الملكي ،جاءت بعدما أحال الوكيل العام للملك المكلف بجرائم الأموال بالدار البيضاء الشكاية على أنظار الضابطة القضائية من اجل إجراء بحث وتحقيق معمق مع رئيس الجماعة ومن معه في تهم تتعلق بهدر ونهب المال العام وارتكاب افتعال تضر بالمرفق العمومي ،وحفر ابار بدون ترخيص فوق ارض الجموع .

واضافت المصادر ذاتها ، فإن عناصر الفصيلة القضائية دخلت على الخط في هذا الملف بناءا على تعليمات الوكيل العام للملك بالدار البيضاء ، ومن المنتظر ان تستمع الى المستشار الجماعي يوم غدا الاتنين في انتظار الاستماع الى الرئيس ومن معه لاستكمال التحقيق والوقوف على حقيقة الخروقات التي تضمنتها الشكاية .

موضوعات أخرى

28/05/2022 19:20

الغش فالامتحانات المدرسية.. “لابيجي” فوجدة حصلات شخص متلبس بترويج أجهزة لاسلكية كونطربوند وكارطات “VIP Pro” – تصويرة

28/05/2022 18:30

خطة المغرب لتصدير الهيدروجين الأخضر إلى أوروبا ما مفرشاش بالورد. دراسة هولندية كشفات أن تكاليف الإنتاج ديال الوقود غادي تكون أغلى 11 مرة من الغاز الطبيعي

28/05/2022 18:00

مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام