الرئيسية > آراء > اجيو نكذبو على اخنوش بسوء نية فقصة وفاة خوتو فزلزال اكادير. كيفاش تستعمل المونتاج للضرب السياسي الحقير
07/10/2019 08:30 آراء

اجيو نكذبو على اخنوش بسوء نية فقصة وفاة خوتو فزلزال اكادير. كيفاش تستعمل المونتاج للضرب السياسي الحقير

اجيو نكذبو على اخنوش بسوء نية فقصة وفاة خوتو فزلزال اكادير. كيفاش تستعمل المونتاج للضرب السياسي الحقير

كود اسماء غربي ////

سوء نية كبير فالتعامل مع قصة عائلية مؤلمة عاودها رئيس التجمع الوطني للاحرار عزيز أخنوش عاودها فالجامعة الصيفية لشبيبة حزبو بأكادير على حياتو الشخصية. عاودها فسياق محدد. رسالتو لشبيبتو : ما تيأسوش ما نزلوش كواريكم. خدمو باش تحققو هدفكم.

بزاف ديال الخصوم السياسيين والصفحات اللي كتقلب على البوز٫ ضحكات عليه وبيناتو ما كيعرفش وبغات تستغل مقطع باش تردو انسان كيخربق.

القصة للي هدر عليها هي مقتل جوج خوتو فزلزال اكادير وقبل ما يتزاد. عاود على هاد الشي وهدر على قوة عزيمة والدته. هو قال باللي مو بقات فالحياة ورا الزلزال. بحالها بحال كثار من ناس اكادير كانت تحت الانقاض ولكن عاشت. هاد لمرا اليوم ماتت.

شرح باللي هاد الام المكلومة بوفاة جوج ولادها غادية تولدو هو عام بعد الزلزال. حزنها ولى فرح بميلادو وبقات ضاحكة حتى ماتت. هاد الشي علاش قال “اليوم الله يرحمها “.

هذا الموجة ديال إلصاق كلام معندو علاقة بالسياق هي نهج لكدوب اللي كينقلب على مولاه٬ لأن بزاف ديال الناس اللي شافو الفيديو عرفو السيد اش كان كيقول وكان على صواب ومصدقاتش ليهم.

القصة كيف قلنا كان منها درس بغا يتقاسمو مع شبيبة الحزب اللي هو رئيس فيه٬ باش يكون عندهوم أمل فالمستقبل وإيمان بقدراتهم وميستسلموش٬ والكلمة أصلا لاقات تفاعل كبير لا من الحاضرين ولا حتا اللي شافوها.

موضوعات أخرى

28/03/2024 10:00

تمويل مول “الشروق”. بوصوف باغي يخلع القضاء بالرسالة الملكية: غير خرج خبار التحقيق معاه نشر رسالة للملك فالفايسبوك وسبونوسوريزياها

28/03/2024 09:00

محكمة فالصبليون برأت المتهمين فقضية لكسيدة اللي ماتو فيها 8 ديال المغاربة ف اسبانيا عام 2008

28/03/2024 07:00

سمية الخشاب دخلات طول وعرض فبرنامج الكاميرا الخافية ديال رامز جلال: هادي جريمة كيعاقب عليها القانون

28/03/2024 03:00

السروال ديال مقدم برنامج بريطاني داير أزمة فكوريا الجنوبية.. ها شنو دارت القناة ديالهم- فيديو