الرئيسية > آش واقع > اثمنة ليصانص والمازوط دايرة روينة ومخربقة المغاربة.. مع شي نقص واعتمد التسعيرة الجديدة وشي مازال
03/10/2022 16:45 آش واقع

اثمنة ليصانص والمازوط دايرة روينة ومخربقة المغاربة.. مع شي نقص واعتمد التسعيرة الجديدة وشي مازال

اثمنة ليصانص والمازوط دايرة روينة ومخربقة المغاربة.. مع شي نقص واعتمد التسعيرة الجديدة وشي مازال

أنس العمري -كود///

ثمانات سوق المحروقات دايرة روينة وخربقات لمغاربة. ففي الوقت الذي دخل، منذ أول أمس السبت، سريان مفعول قرار تخفيض أثمان الوقود بـ 98 سنتيم بالنسبة للغازوال، و72 سنتيم للبنزين، كاين لي باقي خدام التسعيرة القديمة القديم، واخة دايزة يومين على اعتماد قرار تخفيض الأسعار.

وذلك ما تفاجأ به، صباح اليوم الاثنين، شي كازاويين، إذ ملي بغاو يتزودو بالوقود في بعض المحطات في العاصمة الاقتصادية لقاوها باقة مطبقة الثمن القديم، بدل التسعيرة الجديدة لي ولا فيها لتر واحد ديال المازوط بـ 14.01 درهم، في حين ليصانص بـ 14.02 درهم للتر الواحد.

ومعروف أنه حسب قاعدة الزيادة وخفض الأسعار، فإن محطات توزيع الوقود كطبق من اليوم الأول السعر الجديد، فيما تلتحق بها الأخرى في اليوم الموالي.. لكن، ملي لقاو صحاب سيارات أنه كاين لي دازت أكثر من 48 ساعة وباقي مطبق الثمن القديم، دخلوا في مشاحنات مع مستخدمي الفضاءات، كما كان عليه الأمر بمحطة بوسط المدينة، حيث لم يتقبل سائق سيارة أداء ثمن الوقود الذي زودت به سيارته بالتسعيرة القديمة، ليدخلا في نقاش حاد مع أحد مستخدم تماك.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي