الرئيسية > آش واقع > إسبانيا. البوليس للقاضي لي كيحقق ف فضيحة تهريب غالي: زعيم البوليساريو خوا البلاد بلا باسبور
03/09/2021 14:30 آش واقع

إسبانيا. البوليس للقاضي لي كيحقق ف فضيحة تهريب غالي: زعيم البوليساريو خوا البلاد بلا باسبور

إسبانيا. البوليس للقاضي لي كيحقق ف فضيحة تهريب غالي: زعيم البوليساريو خوا البلاد بلا باسبور

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت تقارير اخبارية اسبانية، أن جهاز الشرطة بمنطقة بامبلونا، أبلغ  القاضي “رافائيل لاسالا”، أن زعيم جبهة البوليساريو غادر إسبانيا في 2 يونيو الفايت بدون جواز سفر.

وحسب التقرير الذي أرسلته القيادة العليا لشرطة نافارا إلى القاضي “رافائيل لاسالا” ، الذي يحقق في ملابسات وصول غالي إلى إسبانيا عبر القاعدة الجوية لعاصمة أراغون، أن ابراهيم غالي وصل بامبلونا وكانت سيارة إسعاف طبية تنتظره عند مدرج المطار رفقة شخص قدم نفسه بصفته طبيبا شخصيا وقدم جواز سفر يحمل تأشيرة صادرة من فرنسا صالحة لمنطقة شنغن، بالإضافة إلى شخصين آخرين، هما “سيدي إبراهيم سيدي محمد” و” الوالي إبراهيم سيد” وكلاهما يحملان جوازات سفر إسبانية.

وتابع التقرير، أن غالي سمح له بمغادرة التراب الاسباني دون الادلاء بجواز سفر، استنادا إلى مادة في قانوة الهجرة الصادر في أبريل 2011 والتي تسمح بصفة استثنائية بمغادرة إسبانيا “بوثائق معيبة أو حتى بدونها”، إذا لم يكن هناك تحفظ قانوني لأجهزة المراقبة التابعة للشرطة والاستخبارات.

https://www.20minutos.es/noticia/4808559/0/policia-juez-lider-polisario-ghali-salio-espana-sin-pasaporte

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر