الرئيسية > كود سبور > إتحاد جدة علن اللجوء للقضاء باش حمد الله يلعب
06/08/2022 15:00 كود سبور

إتحاد جدة علن اللجوء للقضاء باش حمد الله يلعب

إتحاد جدة علن اللجوء للقضاء باش حمد الله يلعب

كود سبور//

قرر فريق اتحاد جدة السعودية يسلك المساطر القانونية فالقضية ديال توقيف اللاعب ديالو الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ولي تم توقيفو من طرف الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة ديال 4 أشهر تم أيضا توقيف جوج ديال المسؤولين من اتحاد جدة بسبب شكوى تقدم بها النصر السعودي الفريق السابق ديال اللاعب المغرب.

وكيف ما كشف “كود” فوقت سابق، فاتحاد جدة متمسك باللاعب ديالو عبد الرزاق حمد الله، والإدارة ديال النادي غتقدم بالاستئناف فالقضية لي صدر فيها قرار بتوقيف المهاجم المغربي لمدة ديال 4 أشهر، وهاذشي لي أكدو إتحاد جدة بشكل رسمي فبلاغ نشرو أعلن فيه أن المجلس ديال إدارتو بداو فعليا فالخطوات القانونية الكفيلة بالمحافظة على الحقوق ديالو وديال المنسوبين له في مقاضاة جميع من تسبب في الإضرار به الاتحاد من أشخاص داخل وخارج المنظومة الرياضية.

وعبر إتحاد جدة على التفاؤل ديالو بخصوص القضية لي توقف فيها عبد الرزاق حمد الله، وعلى الثقة ديالو في أن العدالة ستقول كلمتها في آخر المطاف في هذه القضية، مشيرا أن الحكـم مـا زال حكماً ابتدائيا، وأكد على أنه غيواصل تحركاتو القانوني حتى آخر درجات التقاضي المتاحة أمام الجهات الرياضية وغير الرياضية بشقيها الجنائي والمدني.

وكان الإتحاد السعودي لكرة القدم صدر عقوبة  قاسية فحق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله والفريق ديالو إتحاد جدة، بحيث وقف عبد الرزاق حمد الله لمدة ديال 4 أشهر وتغريمو 300 ألف ريال سعودية، ووقف معاه حامد البلوي وهو المدير التنفيذي ديال الكرة فالفريق لمدة 6 ديال الأشهر، وعطاوه يخلص 300 ألف ريال سعودية، وكذلك وقف مشعل السعيد مدير الفريق الأول فاتحاد جدة لمدة 3 أشهر.

وبالمقابل ففريق النصر السعودي وحسب المتتبعين ديال كرة القدم السعودية، ما تهضمش ليه التألق ديال عبد الرزاق حمد الله مع فريق اتحاد جدة السعودي، وبالتالي فالمسؤولين ديالو كيحاولو يبحثو على أي سببب باش يعرقلو المسيرة ديال النجم المغربي مع الفريق الديالو الجديد من بعدما تفارقو معاه، مع العلم أن الفراق جا من عندهم وهما لينفاصلو عليه فالوقت لي كان هو ملتزم بالدفاع على القميص ديال فريق النصر وكان كيطالب فقط بمستحقاتو المالية.

موضوعات أخرى

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:15

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية

28/03/2024 22:35

اشناهي المواد الغذائية الفاسدة اللي تشدات ف15 يوم درمضان؟ 402 طن فيها 106 من التوابل و60 طن من العصير و35 طن من لحليب و34 طن من السكر واتاي

28/03/2024 22:30

لشكر شتت تنسيق المعارضة.. زرب على بنعبد الله وبنكيران وأوزين وعلن رسميا باسم المعارضة على ملتمس الرقابة

28/03/2024 22:00

الأمير هشام العلوي عطا محاضرة فمعهد الدراسات السياسية فباريس على دور السياسة فالتقدم الاقتصادي فمنطقة الشرق الأوسط و دار مقارنة بين الانظمة ديال الخليج و ديال شمال افريقيا

28/03/2024 21:30

ضوسي السمسرة القضائية.. غرفة الجنايات بكومناف حكمات على عصابة ريبكو ليفها قضاة ومحامين وسماسرة بالحبس والغرامة