الرئيسية > آش واقع > أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة
19/04/2024 17:50 آش واقع

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

الوالي الزاز -كود- العيون///
[email protected]

منع أنصار الخطاط ينجا، عصر اليوم الجمعة، المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال من الإنعقاد بعدما اقتاحمو المنصة وأتلفوا الميكروفونات ومنعو قيادات الحزب المنتدبين للإشراف على المؤتمر من عقده.

وبينات فيديوهات إقدام محسوبين على الخطاط ينجا على منع إنعقاد المؤتمر الإقليمي للحزب اللي من المفروض أن يشرف عليه كل من عبد السلام اللبار ومنصور المباركي، بحيث عمدوا على الصعود على المنصة والتهديد بعدم عقد هاد المؤتمر، وكذلك التعبير عن ولائهم للخطاط ينجا، وهو الشيء الذي لا زال مستمرا إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

والتاقطات الكاميرات تصرفات مناصري الخطاط اللي تدخل فإطار “البلطجة” على حساب ما قالوا معلقين على الفيديوهات، إذ تطور صعود هؤلاء للمنصة ليصل حد الملاسنات والإشتباك بالأيدي وإستعمال لغة الوعيد والتهديد والتهجم، فالوقت الذي لم يتدخل فيه الخطاط ينجا لثنيهم عن ذلك.

وكان من المتوقع أن هادشي يوقع من قبل بحكم أن منصات التواصل الإجتماعي فالداخلة كانت عايشة على وقع حالة من التأجيج من طرف أنصار الخطاط ينجا اللي رفضوا هزيمته وعدم تمكنه من تأمين مقعد فاللجنة التنفيذية ديال الحزب، وهددوا بالإنسحاب من الحزب وإتخاذ خطوات أخرى فمحاولة للي ذراع الحزب.

ويشار أن المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال فگلميم داز نورمال، والاكثر من ذلك أن منسق الحزب فالجهات الجنوبية الثلاث، مولاي حمدي ولد الرشيد قلل من حدة الخلاف وقال فإشارة للخطاط ينجا: “ما درنا لو والو والثقل ديالو باقي.. شنو درنالو حنا.. الى بغا يدافع على عضوية اللجنة التنفيذية يدافع عليها.. وانا براسي ما ضامنش العضوية وتا واحد ما ضامنها.. كاين الإنتخاب فقط”.

موضوعات أخرى

03/05/2024 04:00

البوكسور فرانسيس نغانو صدم لي فان ديالو.. علن بحزن كبير الوفاة ديال ولدو لي عندو غير 15 شهر

02/05/2024 21:15

المجلس الجماعي للعيون صادق فدورتو على 43 نقطة همت مجال الخدمات وتجويد مناخ الأعمال فالمدينة

02/05/2024 21:00

التهم اللي وجه الوكيل العام ففاس لمدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب كتوصل العقوبة ديالها حتى لـ30 عام ديال السجن