الرئيسية > كود-تيفي > أنجلينا جولي عايشة الامومة مع وليداتها
19/02/2019 06:00 كود-تيفي

أنجلينا جولي عايشة الامومة مع وليداتها

أنجلينا جولي عايشة الامومة مع وليداتها

وكالات-كود//

تحاول الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” تقسيم وقتها الثمين بعدل بين أطفالها الستة، فكل فترة نراها تُكرِّس نفسها لأحد أطفالها فإما يتسوقان في المتاجر المفضلة لديهم لشراء ما يحبونه، أو يتنزهان في الشوارع.

رصدت عدسات الباباراتزي “أنجلينا جولي” برفقة ابنها بالتبني ” باكس”، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، يتسوقان في متجر ” Urban Outfitters”.

وأختارت “أنجلينا” إطلالة كاجوال مُرتديةً قميص أبيض متوسط الطول نسَّقته ببنطال أسود ومعطف طويل رمادي، وانتعلت حذاء أسود ذي كعب عالٍ أنيق، ويبدو أنها اعتمدت لون مختلف لشعرها؛ فبدا أفتح لونًا من ذي قبل.

واختار “باكس” تيشيرت أسود ذي طبعات كرتونية على شكل مركبات فضائية وبنطال جينز أزرق، وغطى رأسه بقبعة بيسبول سوداء وبدا واضحًا أن “جولي” لم تنزعج من المارة والمعجبين الذي أوقفوها في الشارع لالتقاط الصور ومصافحتها، بل على العكس ابتسمت في وجوههم وصافحتهم بكل حب.

وفي وقت لاحق من يوم أمس الأحد، شوهدت النجمة الحسناء في حالة معنوية مُرتفعة برفقة ابنتها “فيفيان”، البالغة من العمر 10 أعوام”، تتسوقان لشراء بعضًا من أدوات الرسم في مدينة لوس أنجلوس، حيث اختارت قميصًا أسود زيِّنَت ياقته بالدانتيل الأسود ونسَّقته ببنطال أسود ضيِّق، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان.

من جهة أخرى، اختارت “فيفيان” إطلالة كاجوال مُرتديةً تيشيرت أسود وبنطال دنيم باللون الأزرق الفاتح، وأسدلت شعرها الناعم القصير على جانبي كتفها.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة