الرئيسية > آش واقع > أمزازي للتلاميذ: الموسم الدراسي غادي يكون فيه صعوبات ومعنوياتكم خاصها تكون قويّة وحنا مجندين لمواكبتكم
07/09/2020 14:50 آش واقع

أمزازي للتلاميذ: الموسم الدراسي غادي يكون فيه صعوبات ومعنوياتكم خاصها تكون قويّة وحنا مجندين لمواكبتكم

أمزازي للتلاميذ: الموسم الدراسي غادي يكون فيه صعوبات ومعنوياتكم خاصها تكون قويّة وحنا مجندين لمواكبتكم

عمـر المزيـن – كود الرباط//

وجه سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، رسالة للتلاميذ بمناسبة انطلاق اليوم الموسم الدراسي الجديد في ظرفية استثنائية جراء تفشي وباء كورونا – كوفيد 19.

وفي بداية الرسالة خطاب أمزازي التلاميذ: “أتمنى لكم جميعا، سواء اختار أولياء أموركم التعليم عن بعد أو الحضوري، موسما دراسيا موفقا، كما أتمنى أن تتمكنوا خلاله من السير قدما في تحقيق آمالكم وطموحاتكم”.

وأضاف: “لا شك أن هذا الموسم الدراسي سيكون محفوفا بعدة صعوبات بسبب الظرفية العصيبة التي تعيشها بلادنا، لذا فإنني أدعوكم إلى التحلي بروح عالية وبمعنويات مرتفعة وبعزيمة قوية وإلى الحرص على متابعة دراستكم بكل جد ومثابرة”.

ودعا الوزير التلاميذ الحرص على الاستفادة الكاملة من حصص المراجعة والتثبيت التي ستضمن لكم انطلاقة موفقة في موسمكم الدراسي الجديد، وإلى الانخراط التام في دروس التعلم الذاتي التي تعتبر نمطا جديدا يتوقف نجاحه على انخراط جميع الأطراف، وكذا إلى احترام البروتوكول الصحي الذي وضعته الوزارة بتنسيق مع السلطات الصحية.

وختم الوزير رسالته بالتأكيد: “سنكون جميعا، مسؤولين وأطر تربوية وإدارية وأسر، مجندين من أجل مواكبتكم ومساعدتكم على تخطي جميع الصعوبات وتمكينكم من النجاح والتفوق في مساركم الدراسي”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا