الرئيسية > آش واقع > أعضاء مجلس جهة الداخلة تبرعو بشهر لصندوق تدبير فيروس كورونا
23/03/2020 14:43 آش واقع

أعضاء مجلس جهة الداخلة تبرعو بشهر لصندوق تدبير فيروس كورونا

أعضاء مجلس جهة الداخلة تبرعو بشهر لصندوق تدبير فيروس كورونا

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أعلن مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، عن مساهمة رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وأعضاء المكتب وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم ورؤساء الفرق، براتبهم لمدة شهر لفائدة صندوق تدبير فيروس كورونا.

وقال بلاغ لمجلس جهة الداخلة – وادي الذهب منشور بصفحته الرسمية على منصة الاواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أن المبادرة تأتي تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس بخصوص إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد -19″، تلك الرامية إلى المساهمة في تغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية ودعم الاقتصاد الوطني والتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الجائحة.

ودعا رئيس مجلس جهة الداهلة وادي الذهب، الخطاط ينجا، في السياق ذاته باقي أعضاء المجلس وكافة أطر وموظفي إدارة الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، وكذا الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية بالجهة للانخراط في المبادرة، تجسيدا لقيم المواطنة وروح التضامن والتكافل والتآزر بين مختلف مكونات المجتمع المغربي لمواجهة تداعيات الجائحة، حسب البلاغ.

وأضاف البلاغ أن المجلس سبق له التفاعل بالإيجاب مع المبادرة المعلنة من لدن جمعية جهات المغرب والقاضية بتخصيص 1.5 مليار درهم (150 مليار سنتيم) كمساهمة من الميزانية الخاصة بالجهات في  الصندوق.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي