الرئيسية > كود سبور > أزارو تلف ليه الري فهاد وقت كورونا بين يبقى فالمغرب ولا يمشي لمصر
25/07/2020 12:00 كود سبور

أزارو تلف ليه الري فهاد وقت كورونا بين يبقى فالمغرب ولا يمشي لمصر

أزارو تلف ليه الري فهاد وقت كورونا بين يبقى فالمغرب ولا يمشي لمصر

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

أزارو تلف ليه الري فهاد وقت «كورونا». المهاجم المغربى أجرى اتصالات بإدارة الأهلي المصري لمعرفة موقفه من العودة للقلعة الحمراء والانتظام فى تدريبات الفريق بعدما انتهت علاقته رسميا بنادي الاتفاق السعودي، أخيرا، وفتح اللاعب خطوط اتصال مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى لمعرفة موقفه من العودة للقاهرة للانتظام فى تدريبات الفريق أم الاستمرار بالمغرب باعتباره غير مقيد بقائمة الأهلى ولن يشارك معه إذا انتظم فى التدريبات، وفق ما أكدته تقارير إعلامية مصرية.

ويبحث وليد أزارو أيضا موقفه من الاستمرار فى الأهلى عموما فى الموسم المقبل أم انتقاله لأى ناد آخر سواء على سبيل الإعارة أم البيع النهائى فى ظل العروض التى تلقاها مؤخراً من عدة أندية خارجية.

ويرغب أزارو، حسب المصادر نفسها، فى الرحيل من القلعة الحمراء مجانا حال عدم رغبة الأهلى استعادته مرة أخرى بعد انتهاء إعارته للنادي السعودى بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن المهاجم المغربى يبحث حاليا على إدارة الإهلى بهدف السماح له بالرحيل دون مقابل مالي إذا كان السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق لا يرغب فى عودته مرة أخرى.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي