وكالات//

يقدر يتواجه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وغريمه السابق البرتغالي، كريستيانو رونالدو في ماتش ودي يجمع بين نجوم الفريقين من إنتر ميامي الأميركي والنصر السعودي، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية وإعلاميون.

وكشف الصحافي السعودي المتخصص في الرياضة، علي العنزي، أن شركة تسويقية عالمية باغية تنظم لقاء ودي يجمع الفريق السعودي والفريق الأميركي.

وأشار العنزي في تدوينة على “إكس” إن المباراة ستكون بحضور كافة نجوم الفريقين يتقدمهم الأسطورة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتسعى الشركة العالمية إلى إقامة المباراة الودية في دولة الصين، بحسب العنزي.

والتقى الأسطورتان، في يناير الماضي، لأول مرة منذ مغادرة كريستيانو أوروبا في مباراة ودية بين نجوم النصر والهلال ونادي ميسي السابق باريس سان جيرمان.

وأكد مدرب إنتر ميامي، تاتا مارتينو، إن ميسي سيلعب فيما تبقى من مباريات الموسم، بعد مخاوف من انتهاء موسم النجم الأرجنتيني بعد إصابته.

وأضاف “سيلعب بالتأكيد قبل انتهاء الدوري. سنتابع كل مباراة على حدة ونرى كيف ستسير الأمور وما إذا كان الفريق الطبي يستطيع منحه الموافقة على اللعب دون أي مخاطر”.

وخسر إنتر ميامي نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة في كرة القدم أمام هيوستن دينامو 1-2، الأربعاء، في ظل غياب نجمه الأرجنتيني.