الرئيسية > الزين والحداكة > يسرا علقات على تحول ولد هشام سليم جنسيا: موقف شجاع خصوصا قدام المجتمع
27/05/2020 04:00 الزين والحداكة

يسرا علقات على تحول ولد هشام سليم جنسيا: موقف شجاع خصوصا قدام المجتمع

يسرا علقات على تحول ولد هشام سليم جنسيا: موقف شجاع خصوصا قدام المجتمع

وكالات//

قالت الفنانة المصرية يسرا، إن الفنان هشام سليم، اتخذ موقفا شجاعا بدعم ابنه المتحول جنسيا، وهو الخبر الذي أثار جدلا، بعد الكشف عنه خلال برنامج تلفزيوني في شهر رمضان.

وكشف الفنان المصري هشام سليم، عن تحول ابنته جنسيا، لتصبح ذكرا، وجاء تعليق يسرا، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية.

وتابعت: “أن هشام، شقيق زوجها، اتخذ موقفا شجاعا وداعما لابنه”، مضيفة: “دي محنة كيرة جدا للطرفين، الأب والابن والأم… إنك تواجه مجتمع ممكن يكون يقبل أو ميقبلش ده صعب جدا.. خاصة إنه مجتمع الوعي العلمي بتاعه محدود”، بحسب موقع “في الفن”.

وأوضحت: “مواجهة نور، المتحول جنسيا، ووالده هشام سليم، للموقف أنا شوفته، ومن أرقى المواقف من أب لابنه، إنه يديله حرية إنه يكون اللي هو كان لازم يكونه.. ده أمر عظيم.. خاصة إنه ملوش ذنب ده أمر بنا اللي خالقه.. خلل هرمونات”.

وكشف هشام سليم عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال مشاركته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي.

موضوعات أخرى

12/07/2020 13:00

شكون قرصن صفحة الفايس ديال هشام العلوي ولد عم الملك؟: لا ندري ما الهدف.. وتعليقات مسيئة لمحمد السادس ما حيدهاش باش دار تدوينتو