الرئيسية > كود سبور > يستاهل حارس الأسود.. الصحافة العالمية كتكلم على ياسين بونو من بعد الهدف اللي ماركا – تغريدات و فيديوهات
21/03/2021 14:00 كود سبور

يستاهل حارس الأسود.. الصحافة العالمية كتكلم على ياسين بونو من بعد الهدف اللي ماركا – تغريدات و فيديوهات

يستاهل حارس الأسود.. الصحافة العالمية كتكلم على ياسين بونو من بعد الهدف اللي ماركا – تغريدات و فيديوهات

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

بونو حديث الصحافة العالمية. حارس عرين أسود الأطلس تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الأولى للجرائد الدولية المتخصصة في الشأن الرياضي، وذلك بعدما تحول إلى «الهداف المنقذ» في المباراة الأخيرة لفريقه إشبيليا، إثر تسجيله هدف التعادل أمام بلد الوليد، في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت، في الدوري الإسباني«لا ليكَا».

وهكذا، كتبت صحيفة «سبورت» الكطالونية، في مقال عنونته ب «في ظل ضياع كل شيء بالنسبة لإشبيليا، ظهر بونو بتسديدة قاتلة»، مضيفة أن «إشبيليا لا يفقد الأمل أبدا، وكذلك بونو».

من جهتها، ذكرت صحيفة «ماركا» أن حارس الأسود كعادته أنقذ ناديه لكن هذه المرة ليس بالتصديات ولكن بالتسجيل، ليمنح فريقه «نقطة ذهبية» في صراعه للحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن الحارس المغربي أظهر مهارة جديدة غير معروفة عنه وسجل هدفا بينما كان أفضل لاعبي النادي الأندلسي خلال المباراة.

أما «موندو ديبورتيفو» فكتبت أن بونو كان بطل اللحظات الأخيرة في المباراة التي أقيمت على ملعب خوسيه زوريا فيما قارنت هدفه بهدف الحارس أندريس بالوب ضد شاختار دونيتسك في 2007 في الدوري الأوروبي.

وعلقت صحيفة «آس» على هدف ياسين بونو بالقول «سقطت الكرة أمام قدمه اليسرى ولم يرحم»، لتقارن بعد ذلك هدفه بهدف بالوب.

من جانبهم، اعتبر مشجعو النادي الإسباني أن بونو يستحق الإشادة، قبل أن يصفه أحدهم بالقول «مجنون الحارس ياسين بونو .. حسمها المجنون»، فيما كتب آخر «فرحة بلد الوليد بددها بونو البونو، الكرة غريبة فعلا ذكرني بشيلافيرت».

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم