الرئيسية > تبركيك > يا نساء الحكومة ابن عرفة كيضحك عليكم عنداكم تصدقوه. رئيس الحكومة ما قدرش يخرج مرسوم يحدد مهامهم وجابهم لدارو بوجهو حمر
11/10/2017 15:15 تبركيك

يا نساء الحكومة ابن عرفة كيضحك عليكم عنداكم تصدقوه. رئيس الحكومة ما قدرش يخرج مرسوم يحدد مهامهم وجابهم لدارو بوجهو حمر

يا نساء الحكومة ابن عرفة كيضحك عليكم عنداكم تصدقوه. رئيس الحكومة ما قدرش يخرج مرسوم يحدد مهامهم وجابهم لدارو بوجهو حمر

كود كازا ////
ابن عرفة اللي تصلط علينا وولى رئيس الحكومة كيضحك على نساء حكومته او الحكومة اللي داروها ليه. بلا حيا بلا حشمة جمعهم فدارو البارح عاشر اكتوبر بمناسبة اليوم الوطني للمرأة المغربي الوزيرات او =كاتبات الدولة= طبعا ماشي كلشي. ابن عرفة كتب تدوينة على صفحته قال فيها ان هاد الاستقبال ” تعبيرا منه عن التقدير والاحترام الذي يوليه للمرأة واعترافا المجهودات التي تقوم بها المرأة في مختلف المجالات”. واضاف “تحية خاصة للمرأة المغربية كل واحدة من موقعها” واضاف ان “المرأة المغربية لعبت دائما أدوارا مهمة، ليس فقط في المجالات التي يقال إنها تبقى حكرا على المرأة، ف”المرأة المغربية متفوقة ونقدم لها عبارات الشكر والامتنان بمناسبة يومها الوطني”.

دابا جاب وزيرات ما قدرش هو يخرج مراسيم تحدد مهامهم ودابا منذ تعيين هاد الحكومة وهما تالفات كيجريو بلا خدمة بلا مهام واضحة. ابن عرفة خاف من الوزراء اللي قالو ليه. ايلى بغيتي تعطيهم اختصاصات خليهم تابعين ليك ماشي لينا” وهو يقلب ويخاف. اليوم بلا ما يحشم كيكتب التقدير والاحترام. موحالش النساء كانو محكورات فشي حكومة بحال هاد الحكومة.

فاخر تدوينتو جات معبرة “عبر عن أمله في أن تعزز مكانة المرأة أكثر في الحكومات المقبلة”. السيد عارف راسو ابن عرفة وما غادي يدير والو للمرأة. قال للنساء وتسناو الحكومات المقبلة.

موضوعات أخرى