الرئيسية > الزين والحداكة > ياسمين عبد العزيز مازال كومة.. ونقابة الأطباء فـ مصر: اللي تسبب ليها فهادشي غادي يودي
20/07/2021 05:00 الزين والحداكة

ياسمين عبد العزيز مازال كومة.. ونقابة الأطباء فـ مصر: اللي تسبب ليها فهادشي غادي يودي

ياسمين عبد العزيز مازال كومة.. ونقابة الأطباء فـ مصر: اللي تسبب ليها فهادشي غادي يودي

وكالات //

كشفات نقابة الأطباء في مصر، مصير الطبيب المتسبب في أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز، اللي في كومة هادي يوماين.

وقال عضو مجلس نقابة الأطباء في مصر إبراهيم الزيات، في تصريحات صحافية: “في حالة إثبات أن هادشي اللي وقع مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو خطأ طبي، غادي يتحاسب الطبيب بكل الطرق، سواء بالقانون في النيابة العامة، أو في النقابة”.

وشدد الزيات على أن الحساب يشمل جميع الأطباء كيفما بغا يكونو، والعقاب كايكون متفاوت توصل حتى أنه يتمنع من مزاولة الخدمة ديالو.

و علق عدد من المصريين أن هاد الكلام على العقاب و الحساب جا فقط لأن الضحية هنا ممثلة معروفة وعندها مكانة فالبلاد وأيضا عندها اللي يتكلم عليها، ولكن في المقابل كاينة بزاف من الحالات ديال الأخطاء الطبية في مصر كاتدوز بحال إيلا ماوقع والو و ماكاين لا محاسبة ولاهم يحزنون لأن الضحايا في الغالب كايكونو من المزاليط و كاتمشي على عينيهم ضبابة، حسب قولهم.

موضوعات أخرى

27/07/2021 11:30

واش كيهم هادشي المغاربة؟. البرنامج الانتخابي للبي جي دي فيه ثاني فلسطين واخا هوما للي وقعو التطبيع وهضر على تجديد الشراكة مع اسبانيا بحالا مافراسهومش تطورات العلاقات بين مدريد والرباط

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 10:20

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”