الرئيسية > كود سبور > وهضر ااامحرز دير شي حاجة: أش هاد الظلم تعرض له ياسين بونو وبلاصتو اللي عطاوها للمصري صلاح
07/12/2023 20:00 كود سبور

وهضر ااامحرز دير شي حاجة: أش هاد الظلم تعرض له ياسين بونو وبلاصتو اللي عطاوها للمصري صلاح

وهضر ااامحرز دير شي حاجة: أش هاد الظلم تعرض له ياسين بونو وبلاصتو اللي عطاوها للمصري صلاح

كود سبور//

تعرض ياسين بونو لظلم حقيقي بالإبعاد ديالو من جائزة أحسن لاعب إفريقي لعام 2023، واختيار المصري محمد صلاح فاللائحة النهائية للمنافسة عليها، فاختيارات غير مفهومة من الاتحاد الإفريقي، علما أن لاليست فيها أيضا الدولي المغربي أشرف حكيمي اللي دار دومي فينال مع المغرب فالمونديال وربح بطولة فرنسا، والنيجيري فيكتور أوسيمين اللي ربح بطولة الطاليان مع نابولي.

وتصدمو المتتبعين لكرة القدم الإفريقية من إبعاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدولي المغربي ياسين بونو اللي تختار ضمن 13 أحسن لاعب فالعالم فجائزة الكورة الذهبية 2023، وثالث أحسن كول فالعالم فجائزة ياسين اللي بزاف من النقاد كيشىوفو أن بونو هو اللي خاصو يربحها، ووصل مع المنتخب المغربي إلى دومي فينال مونديال قطر، وربح اليوروبا ليك مع إشبيلية الإسباني.

والغريب فالأمر هو اختيار الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول النكليزي، اللي ما ربح حتى لقب مع الفريق ديالو وما لعبش كأس العالم مصر حيث أصلا المنتخب المصري فشل فالتأهل لمونديال قطر، وهذا الشي كيطرح مجموعة من علامات الاستفهام على الطريقة والمعايير اللي كيختار بهم الكاف اللوائح فالجوائز ديالو، وكيكذب كاع الإشاعات اللي كانت تتهم المغاربة بالتحكم فالاتحاد الإفريقي.

ودابا كلشي كيتسنا الجزائري رياض محرز يخرج يدوي ويدير شي حاجة، اللي كان سابق العرس بليلة، وخارج يتهم المغاربة بالتحكم فالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باش يعطي جائزة أحسن لاعب إفريقي لياسين بونو، وأنه هو (محرز) اللي كيستحقها اكثر من أي لاعب آخر، واخا داكشي اللي دار فالموسم الماضي ما كيوصلش للإنجازات اللي حقق ياسين بونو.

موضوعات أخرى

04/03/2024 18:01

275  ألف درهم ساهمو بها الرجاويين فشراء التذاكر الافتراضية وتعطات كلها اللاعبين باش يتحفزو

04/03/2024 18:00

البرلماني السابق الفايق داز اليوم عند قاضي التحقيق مع خوه بتهم الاحتجاز والضرب والجرح والتهديد

04/03/2024 17:30

فضيحة وفاة أطفال عندهوم الكُونْصير ففاس.. القضاء يقرر استدعاء عائلات الضحايا للاستماع إليهم فالجلسة الجاية

04/03/2024 17:00

المفوض السامي لحقوق الإنسان هدم أطروحة الحرب اللي كتروج ليها البوليساريو ونظام العسكر فالصحرا

04/03/2024 16:30

مقرب من النعم لـ”كود”.. لخبار لي راجت على تنسيق ميارة وسعود باش ينسفو اتفاق ولد الرشيد مع بركة كتدخل فإطار ترويج الشائعات وحزب الاستقلال غادي فطريقو

04/03/2024 16:08

حرمة الله تيرا فرئيس الجهة الخطاط: ما عندناش فالجهة برنامج تنموي وما يمكنش نمشيو معاك وانت ما كتسمعش لينا