الرئيسية > آش واقع > وهبي لـ”لفتيت”: خاص توقف بعض انزلاقات رجال السلطة لي فيها تعنيف المواطنين..ولي خالف الإجراءات يتعتقل
23/03/2020 13:30 آش واقع

وهبي لـ”لفتيت”: خاص توقف بعض انزلاقات رجال السلطة لي فيها تعنيف المواطنين..ولي خالف الإجراءات يتعتقل

وهبي لـ”لفتيت”: خاص توقف بعض انزلاقات رجال السلطة لي فيها تعنيف المواطنين..ولي خالف الإجراءات يتعتقل

كود الرباط//

اشتكى عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ما وصفه بعض “الانزلاقات الصغيرة” التي يتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال “استعمال العنف ضد مواطنين خالفوا حالة الطوارئ الصحية بالمغرب”.

وقال وهبي، خلال لقاء لجنة الداخلية بمجلس النواب المنعقد صباح اليوم الاثنين 23 مارس الجاري،  يجب وقف بعض التصرفات التي نشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي”ـ مضيفا :”لا يجب المساس بأمن المغاربة”.

وأشاد وهبي في نفس اللقاء باجماع المغاربة على الالتزام بالحجر الصحي المنزلي، مضيفا :”وبحال ديك المرأة القايدة اللي كانت تتحدث بطريقة

وأوضح المتحدث :”غادي يطرح مشكل ديال المؤونة ديال العائلات الفقيرة وخصنا شي خطة باش  نوزعو المؤونة”.

وتابع وهبي :”حنا نطوعو ونتصلو بالشركات ونجيبو المؤونة”، مضيفا :”أحد اعضائنا في الحزب قام بتوزيع الدقيق وانا غير متفق مع ذلك”.

موضوعات أخرى

31/03/2020 16:00

مصيبة هادي مع هاد الظلاميين لي ماكايحشموش ! مورا أبو الجحيم و بينما العالم مقلوب بالوباء و الناس كايموتو ! الكتاني بوجهو حمر كايحرض على الاقليات و كاينشر السم ديالو ضدا في الحريات و الحقوق !

31/03/2020 15:14

السبيطارات الجامعية غيتكلفو بالتحاليل بالإضافة للمختبرات.. المغرب غيولي يدير 10 آلاف تحليلة فالنهار للكشف على المصابين ب”كورونا”

31/03/2020 14:52

حزمة إجراءات مهمة للمؤسسات والمقاولات العمومية باش تدبر فترة “لطوارئ الصحية” بمرونة.. كتهم عدد من الجوانب منها الميزانيات وطلبات العروض والاستثمار والتسيير