الرئيسية > كود-تيفي > ولى كيبان صغير ومبوكَص.. لوك ديال كاظم الساهر من بعد التجميل حير المعجبين – فيديو
10/02/2021 04:00 كود-تيفي

ولى كيبان صغير ومبوكَص.. لوك ديال كاظم الساهر من بعد التجميل حير المعجبين – فيديو

ولى كيبان صغير ومبوكَص.. لوك ديال كاظم الساهر من بعد التجميل حير المعجبين – فيديو

وكالات //

فاجأ الفنان العراقي كاظم الساهر متابعيه بتغيير كبير طرأ على ملامحه، وهو ما ظهر من خلال مقطع فيديو مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي​، يدعم فيه مهرجان الأخوة الإنسانية في ​الإمارات​.

ولفت الساهر أنظار المتابعين بالتغييرات الجذرية التي كانت واضحة بشكله، ورجّح البعض أن يكون قد خضع لعمليات تجميل وحقن فيلر وبوتوكس، في حين قال آخرون إنه ممكن أن يكون الساهر قد إستخدم فيلتر أو فوتوشوب خلال تصويره الفيديو، لذلك ظهر مختلفاً.

ويُشار إلى أن حسين جبار، شقيق الفنان كاظم الساهر، كان قد كشف من خلال حسابه الخاص على “فيسبوك” عزمه على نشر كتاب يتناول تفاصيل لأول مرة عن حياة الأخير الفنيّة والعائليّة، مبينا أن هذا الكتاب الذي يتضمّن 400 صفحة تتعلق بتفاصيل حياة كاظم لن ينشره إلا بعد اطلاع كاظم على المسودة وإبداء موافقته عليها.

موضوعات أخرى

25/02/2021 09:16

لله يا جزاير وليتي كتسعاي. كيفاش جينرالات الحكم قابلين الذل وكيسعاو 200 الف ڤاكسان من الصين وجيرانهم اللي هما حنا وصلنا ل3 مليون اللي دارو اللقاح

25/02/2021 08:30

فعام انتخابي. الهوة بين بنكيران وحزبو كبرات بزاف. الكيف دار التبويقة لهاد العلاقة ورئيس الحكومة السابق مصدوم بزاف: راه فشرعنة المخدرات خطر انفصالي على لبلاد