الرئيسية > آش واقع > “ولد سليمة” و”البيض السخون” طاحو فيد بوليس فاس.. حصلو كيشفرو كابلات ديال النحاس فحي المرجة
06/01/2022 11:20 آش واقع

“ولد سليمة” و”البيض السخون” طاحو فيد بوليس فاس.. حصلو كيشفرو كابلات ديال النحاس فحي المرجة

“ولد سليمة” و”البيض السخون” طاحو فيد بوليس فاس.. حصلو كيشفرو كابلات ديال النحاس فحي المرجة

عمر المزين – كود //

أحالت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنسودة، على النيابة العامة المختصة، شخصين أحدهما قاصر يبلغان من العمر 15 و20 سنة، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بسرقة أسلاك نحاسية وتخريب منشآت ذات منفعة عامة.

وجاءت عملية توقيف المشتبه فيهما، الملقبان “ولد سليمة” و”البيض السخون”، حسب مصدر أمني، على مستوى “حي المرجة” نفوذ منطقة بنسودة في إطار العمليات الأمنية اليومية، وهما في حالة تلبس بتخريب وسرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بإحدى شركات الإتصالات، حيث ضبطهما ووضع حد لنشاطهما الإجرامي، مع حجز مجموعة من الأسلاك النحاسية، و سلاح أبيض يشتبه في كونه يستعمل في قطع وإتلاف الأسلاك النحاسية موضوع السرقة.

وذكر المصدر نفسه أنه من خلال البحث الأولي تبين على أن المشتبه فيهما، سبق وأن قاما بعمليات سرقة مماثلة بإحدى التجزئات السكنية حديثة البناء مستغلين خلوها من المارة، والتي استهدفت الأسلاك النحاسية الخاصة بشركة الإتصالات، رفقة مشاركين آخرين، الذين تم تشخيص هويتهم.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

27/01/2022 17:30

تعميم الحماية الاجتماعية..اجتماعات ماراثونية لوزير الصحة مع النقابات والمسؤولين ومصدر لـ”كود”: كولشي منخرط فهاد الورش وتنزيلو غايكون بتحسين ظروف الشغيلة الصحي

27/01/2022 15:30

قاضي التحقيق فإسبانيا مزال كيحقق مع وزيرة الخارجية السابقة فطريقة دخول زعيم البوليساريو لإسبانيا بهوية وپاسپور مزورين