الرئيسية > آش واقع > “ولد القرع” شفار الموطورات فـ مراكش طاح فيد لابيجي 
26/11/2021 09:20 آش واقع

“ولد القرع” شفار الموطورات فـ مراكش طاح فيد لابيجي 

“ولد القرع” شفار الموطورات فـ مراكش طاح فيد لابيجي 

كود مراكش //

كشف مصدر مطلع أن الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمدينة العتيقة بمدينة مراكش وضعت حدا نهائيا لنشاط شخص يلقب بـ”ولد القرع” الذي كان يتعاطى لسرقة الدراجات النارية.

هذا وقد فتحت المصلحة المذكورة بحثا قضائيا فور توصلها بشكاية في الموضوع مكنها من تحديد هوية المشتبه به ورصده إيقافه إثر كمين أمني محكم، والذي اعترف خلال أطوار البحث باقترافه ل3 سرقات همت دراجتين ناريتين من نوع “C90” ودراجة ثلاثية العجلات (تريبورتور) كما اعترف بتفويته للمسروقات لشخص ينحدر من أحد الدواوير المتاخمة  لمدينة مراكش.

وأشار المصدر إلى أنه تم الانتقال الى جميع الأماكن التي يحتمل أن يتوارى بها حائز المسروقات عن الأنظار، قبل أن يتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث بتعليمات من النيابة العامة، فيما ظل البحث متواصلا في أفق إيقاف الشخص الحائز للمسروق وكذا كل من قد يثبت تورطه في سياق النازلة.

موضوعات أخرى

04/12/2021 14:00

بعد القرار الحكومي اللخر على منع المهرجانات والتظاهرات بسباب كورونا.. مصدر لـ”كَود”: السينمات والمسارح والمتاحف والأروقة الفنية ماعندهوم علاقة بهاد الإجراء

04/12/2021 12:20

قضية البرلماني السابق عبد الحميد المرنيسي غادية وكتكبر.. قاضي التحقيق فـ فاس استامع لمسؤول من المحافظة العقارية ولـ3 ضحايا وها شنو قرر