الرئيسية > آش واقع > ولد الرشيد عيط على أعضاء جماعة العيون لعقد دورة استثنائية عاجلة وهاعلاش
08/10/2019 17:20 آش واقع

ولد الرشيد عيط على أعضاء جماعة العيون لعقد دورة استثنائية عاجلة وهاعلاش

ولد الرشيد عيط على أعضاء جماعة العيون لعقد دورة استثنائية عاجلة وهاعلاش

محمود الرگيبي گود العيون //

علمت “گود”، أنه من المقرر أن يعقد مجلس جماعة العيون دورة استثنائية يوم الخميس 10 اكتوبر، تخصص للبحث في ملف النقل الحضري عبر الحافلات.

ويأتي هذا الاجتماع في ظل الجهود التي يبذلها المجلس الجماعي لمعالجة أزمة النقل الحضري التي تعرفها المدينة خصوصا بعد الدخول الاجتماعي، وحرص رئاسة المجلس على حلحلة المشاكل المرتبطة بالنقل وتجويد الخدمات المقدمة للساكنة بهذا الشأن، وفك ازمة التنقل بالنسبة للمواطنين.

وكانت الجماعة الحضرية للعيون قد أعلنت فسخ عقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري بمدينة العيون، والذي كانت تستفيد منه حافلات شركة “الكرامة”، وعزت الجماعة، فسخ العقد الرابط بين الجانبين لإخلال الشركة بمجموعة من  بنود الإتفاق الذي يجمعهما، وعدم الالتزام بمقتضيات اتفاقية التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري، من ضمنها رفض الشركة استكمال الخطوط المنصوص عليها في العقد المحددة ب 15 خط وحصرها في 12 فقط.

موضوعات أخرى

20/10/2019 22:00

ولد “إل تشابو” أكبر بزناس فالعالم دار ليهم داكشي ديال “الجوكير”.. شدوه البوليس وصحابو ناضو حيحو فالزنقة والبوليس طلقوه – فيديو

20/10/2019 21:37

خاص..نايضا ف لقاء المكتب السياسي لـ”البام”: تفويض بنشماش لتدبير انتخابات رئاسة جهة الشمال وتزكية “الحساني” لخلافة العماري