الرئيسية > آش واقع > ولاية كَليميم سدات أوطيل لقاوه مخالف حالة الطوارئ وإيقاف عشرين فالبار
17/07/2020 13:41 آش واقع

ولاية كَليميم سدات أوطيل لقاوه مخالف حالة الطوارئ وإيقاف عشرين فالبار

ولاية كَليميم سدات أوطيل لقاوه مخالف حالة الطوارئ وإيقاف عشرين فالبار

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أصدر الناجم ابهي، والي جهة كلميم واد نون عامل إقليم كلميم، قرارا يقضي بالإغلاق المؤقت لمؤسسة الإيواء السياحي “فندق السلام” بمدينة كَليميم نتيجة مخالفته حالة الطوارئ الصحية.

وأصدر والي جهة كَليميم وادنون، الناجم ابهي، القرار المفضي للإغلاق الفوري لحانة الفندق إلى حين إستكمال الإجراءات المسطرية والإدارية للبث في بيع المشروبات الكحولية والممزوجة بالكحول، مشددا في قراره على إغلاق المؤسسة إلى حين إستيفاءها الشروط المنصوص عليها من طرف السلطات العمومية للحد من تفشي فيروس كورونا، تلك المشار إليها في محضر اللجنة المحلية.

وكانت الجهات المختصة قد باغتت الوحدة الفندقية، حيث تم إيقاف نحو 20 شخصا بحانة الفندق التي إستقبلتهم ، يومه السبت الموافق ل11 يوليوز 2020، بشكل يخالف مقتضيات حالة الطوارئ  الصحية.

 

موضوعات أخرى

09/08/2020 18:30

تفاصيل “كورونا” بالجهات: جهة مراكش اللولة بـ7 حالات لكل 100 ألف نسمة.. و116 حالة خطيرة منها 46 مغربي ومغربية بين الحياة والموت

09/08/2020 18:00

تزاديت فطنجة وكتجيني من احسن المدن غير دابا كنشوفوا التقابي ديال بزاف فالفايسبوك من صحاب المنشورات ديال “طنجة تنتفض وهادي حكرة أن طنجاوة ممنوع عليهم لبحر والفيروس كاين غير فالعروبية لي خدامين فالمناطق الصناعية اما طنجاوة مكيخدموش لذا مافيهمش كورنا”