الرئيسية > آش واقع > ولاية أمن كازا: ها حقيقة اللي وقع فجامع الحبوس والإمام متعرضش لاعتداء فصلاة الجمعة
28/11/2020 13:20 آش واقع

ولاية أمن كازا: ها حقيقة اللي وقع فجامع الحبوس والإمام متعرضش لاعتداء فصلاة الجمعة

ولاية أمن كازا: ها حقيقة اللي وقع فجامع الحبوس والإمام متعرضش لاعتداء فصلاة الجمعة

كود كازا//

خرجات ولاية أمن كازا ببيان نفات فيه بشكل قاطع صحة الأخبار التي زعمت أن جانحا عرض إمام مسجد بحي “الحبوس” لاعتداء جسدي خلال أداء فريضة صلاة الجمعة.

اللي وقع حسب بيان ولاية أمن كازا،  أن شخصا يعاني من خلل عقلي مطبق دخل المسجد المذكور وألحق خسارة مادية بميكروفون المسجد، دون أن يتسبب في عرقلة حرية العبادة أو تهديد المصلين، حيث واصل الإمام الصلاة بعدما حضرت عناصر الدائرة الأمنية القريبة وأوقفت المعني بالأمر.

وفتحت مصالح الشرطة بمنطقة الفداء مرس السلطان بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث لم يثبت تسجيل أي اعتداء جسدي أو لفظي في حق الإمام ولا القيم على المسجد ولا المصلين، في وقت عاينت فيه عناصر الشرطة مظاهر بارزة للخلل العقلي على المعني بالأمر.

والمعني بالأمر تم إيداعو بالمستشفى المحلي للأمراض العقلية والنفسية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

25/01/2021 20:30

ڤاكسان كورونا. رئيس الجامعة المغربية لحماية المستهلك لـ”كود”: كنصحو المواطنين باش يديروه.. وأنا شخصيا نديرو بتغماض العينين

25/01/2021 18:00

اللوبي الفرنسي كياكل العصا.. بعد هجوم اللجنة العلمية المغربية على ضعف باريس فتدبير الجايحة المهمة الاستطلاعية البرلمانية كتحقق مع شركة “ليديك”