الرئيسية > آش واقع > وكالة تحويل الأموال لي تضربات فبركان.. تشد واحد فوجدة والثاني تعرف والبوليس كيقلب عليه
09/02/2024 14:22 آش واقع

وكالة تحويل الأموال لي تضربات فبركان.. تشد واحد فوجدة والثاني تعرف والبوليس كيقلب عليه

وكالة تحويل الأموال لي تضربات فبركان.. تشد واحد فوجدة والثاني تعرف والبوليس كيقلب عليه

أنس العمري-كود///

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة بتنسيق مع نظيرتها بمنطقة أمن بركان، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة باستعمال العنف، استهدفت مبالغ مالية من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة بركان قد باشرت، زوال أول أمس الأربعاء، إجراءات معاينة سرقة تحت التهديد باستعمال العنف، تمكن خلالها شخصان من الاستيلاء على مبلغ مالي والفرار على متن سيارة خفيفة، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المكثفة من تحديد هوية أحدهما وتوقيفه خلال عملية أمنية تم تنفيذها بمدينة وجدة.

عملية التفتيش التي أخضع لها المشتبه فيه لحظة توقيفه مكنت من حجز مبلغ مالي، يشتبه في كونه جزءا من متحصلات عملية السرقة، فضلا عن حجز سيارة خفيفة تم استعمالها في الهروب من مسرح الجريمة، والتي تبين أنها تشكل بدورها موضوع شكاية بالسرقة من مدينة جرادة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف شريكه بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.

موضوعات أخرى

28/02/2024 19:30

المجلس الأعلى للحسابات.. 29 حزب من أصل 34 للي قدمو الحسابات ديالهوم.. وها شحال وصلات

28/02/2024 19:30

بغى يروجها سياسيا.. تبون طلب من ولد الغزواني يشارك فمنتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر

28/02/2024 19:00

أهم حاجة خاص تدير وزارة الصحة والمغاربة والحكومة هو حملة تحرير السبيطارات من سطوة رجال الامن الخاص. مايمكنش كيفاش الدولة سلمات منشآت حيوية لشركات الامن الخاص باش تولي هي الآمر والناهي والسلطة الوحيدة في السبيطار

28/02/2024 18:00

لا يخلو مغربي من العدل والإحسان! إنها في طلبة الطب. وفي المريض. والأستاذ. وفي أقساط البنك. وفي الرأس. وفي لحظات الغضب. وفي كل شيء