الرئيسية > ميديا وثقافة > وقفة الصحافيين على قناة ميدي١ تيفي تأجلات والبلهيسي داروليه جلسة استماع اليوم وها تفاصيل الحرب
06/07/2020 16:00 ميديا وثقافة

وقفة الصحافيين على قناة ميدي١ تيفي تأجلات والبلهيسي داروليه جلسة استماع اليوم وها تفاصيل الحرب

وقفة الصحافيين على قناة ميدي١ تيفي تأجلات والبلهيسي داروليه جلسة استماع اليوم وها تفاصيل الحرب

يونس أفطيط-كود///

علمت “كود” من مصادر مطلعة، أن الوقفة التي كان من المزمع تنظيمها اليوم من طرف تنسيقية الصحافيين بالاتحاد المغربي للشغل ضد إدارة القناة.

وأضافت المصادر، أن هناك حوارا اجتماعيا غدا مع ادارة القناة، يهدف لإيجاد حل للمشاكل العالقة، بينها نقل مقر الرباط الى طنجة، وتوقيف البلهيسي عن تقديم البرامج والأخبار.

مصادر “كود”، قالت بأن الحل الذي كان مثاليا بالنسبة لقضية البلهيسي هو أن يأخذ عطلة طويلة، بما أنه لم يأخذ العطلة لسنوات، وهو ما كانت شتتفق عليه الادارة والنقابة.

وزادت المصادر أن المشاكل كلها ستجد طريقها للحل بالحوار، باستثناء ايقاف البلهيسي، حيث فضلت الإدارة عدم الخوض في هذا الموضوع، سيما أنه كانت لديه اليوم جلسة استماع في اطار المجلس التأديبي.

وزادت المصادر أن البلهيسي تم الاستماع له بالفعل، وكان يرد بسخرية على مؤاخذات الادارة، بينها نشره البلاغات على حسابه الفايسبوكي، وتأثيره على نسبة مشاهدة القناة بسبب لايفاته الفايسبوكية، حيث انتهت الجلسة بتوقيعه على المحضر.

مصدر من القناة قال ل”كود”، أن الإدارة ورغم ما تعانيه من مشاكل اقتصادية بسبب كورونا، مصرة على ايجاد حلول لهذه الازمة حيث سيتم عقد حوار بين النقابة والادارة، لتقريب وجهات النظر وايجاد حلول للأزمة.

موضوعات أخرى