الرئيسية > آش واقع > وضعية الملعب البلدي بالقنيطرة..رباح يوضح لـ”كود”: إصلاح الملعب بيد جامعة لقجع ووزارة التجهيز
13/11/2019 15:50 آش واقع

وضعية الملعب البلدي بالقنيطرة..رباح يوضح لـ”كود”: إصلاح الملعب بيد جامعة لقجع ووزارة التجهيز

وضعية الملعب البلدي بالقنيطرة..رباح يوضح لـ”كود”: إصلاح الملعب بيد جامعة لقجع ووزارة التجهيز

كود الرباط//

نفى عزيز رباح، رئيس جماعة القنيطرة، في توضيح لـ”كود” بخصوص وضعية الملعب البلدي بالقنطيرة، أن يكون مجلس الجماعة مسؤولا حول وضعيته.

وقال الرباح، في توضيحه :” اولا المشروع الأول المتفق عليه مع جامعة كرة القدم حول إصلاح الملعب تم إنجازه كاملا ، لكن لم يقع التسليم بعد وتشرف على مديرية التجهيزات العامة لوزارة التجهيز ولا تتدخل فيه الجماعة قبل التسليم هذا هذا القانون”.

وأضاف المصدر نفسه :”ثانيا الجزء الثاني تم اطلاق صفقته من طرف الجامعة قريبا تعرف الشركة ويبدأ الإنجاز”، مؤكدا :” اما تدبير الملعب فمن الأحسن ان يرجع للجامعة او الوزارة لكن لم تحدد بعد مسؤولية كل طرف”.

وكانت مصادر محلية تحدث عن “كون ملعب البلدي في القنيطري رجع في حالة سيئة جدا، بعدما تضرر الگازو ديالو بشكل كبير واخا تعاود أكثر من مرة”.

وقالت ذات المصادر :”الملعب البلدي كيخضع حاليا لإصلاحات جديدة على مستوى الأرضية. المسؤولون جابو گازو جديد حطوه بشكل عشوائي باش يخلف لي موجود حاليا يعني كيدورو عملية زرع العشب بطريقة تقليدية.”.

وتابعت نفس المصادر :”المشكل ديال التيران بدا مشحال هادي من عامين بالضبط، فاش الجامعة رغمات الشركة المكلفة باش تعاودو، لأنها ما دارتش الصيانة”.

هادشي كذبو رباح، حيث وفق تعبيره، كولشي واضح من حيث الاختصاصات والاتفاقيات لي دارو.

 

موضوعات أخرى