الرئيسية > تبركيك > وزير طلب من مسؤول تحت الإمرة ديالو يبدا يقرا “كود”
14/11/2017 13:13 تبركيك

وزير طلب من مسؤول تحت الإمرة ديالو يبدا يقرا “كود”

وزير طلب من مسؤول تحت الإمرة ديالو يبدا يقرا “كود”

 

أنس العمري///

 

وزير يطلب من مسؤول يوجد تحت إمرته يبدا يقرا “كود”. محمد الأعرج، وزير الاتصال والثقافة الذي عهد إليه تدبير قطاع التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي مؤقتا، في انتظار اختيار خليفة محمد حصاد المعفى بقرار ملكي، رفقة 3 مسؤولين حكوميين، على إثر رصد “اختلالات” في برنامج “الحسيمة – منارة المتوسط”، أخبر مدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية في الوزارة المذكورة بأن يتصفح “كود” لقراءة ما ينشر عنه.

 

وحسب ما أكدته مصادر متطابقة، فإن الأعرج، وبمجرد ما قابل المدير المذكور، خلال زيارة قام بها رفقة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني لمقر الوزارة، حيث اجتمعا، أمس، مع مسؤولي مصالحها، خاطبه بالقول “واش قريتي كود”، وهو السؤال الذي فاجأ المعني بالأمر، الذي لم يجد من رد مناسب عليه في تلك اللحظة سوى النفي، ليؤكد له الوزير بأنه عليه فعل ذلك “باش تقرا آش مكتوب عليك”.

 

وتزامنت الواقعة مع نشر “كود” مقالا كشفت فيه أن مدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية خصص إحدى سيارات الدولة من نوع (داسيا) مسجلة تحت رقم (M 176706)، لتكون رهن إشارة أبنائه في تنقلاتهم من وإلى المؤسسة التعليمية الخصوصية، حيث يتابعون دراستهم.

 

موضوعات أخرى