الرئيسية > آش واقع > وزير خارجية موريتانيا استقبل مسؤول فالبوليساريو.. وموريتانيا محافظة على مصالحها فالكَركَرات
24/11/2020 10:20 آش واقع

وزير خارجية موريتانيا استقبل مسؤول فالبوليساريو.. وموريتانيا محافظة على مصالحها فالكَركَرات

وزير خارجية موريتانيا استقبل مسؤول فالبوليساريو.. وموريتانيا محافظة على مصالحها فالكَركَرات

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفادت وكالة الأنباء الموريتانية، أن وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، قد إستقبل الاثنين،  ماي سمى ب”مسؤول خارجية” جبهة البوليساريو.

وقالت الوكالة أن الجانبين إستعرضا خلال اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك والتطورات الاخيرة على مستوى شبه المنطقة، وذلك في أعقاب الرسالة التي سلمها “مسؤول خارجية” جبهة البوليساريو للرئيس الموريتاني.

وتقوم مبادئ السياسة الخارجية الموريتانية منذ تبادل البلدين للسفراء وتولي محمد ولد الشيخ الغزواني على عدم الميل لأي طرف من نزاع الصحراء، عكس عُهدة الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز الذي كان يسوق لذات المبدأ دون العمل به من خلال البحث عن تقوية علاقاته بالجزائر والوقوف كجزء من المشكل إبان غلق المغبر سنة 2016 بدل أن تكون بلاده جزءا من الحل بإعتبارها معنية به.

موضوعات أخرى

26/01/2021 20:00

الموضة الجديدة.. الحفير ديال البيار ما مابقاش غير “خير وصدقة”.. رجع رحلة سياحية للمؤثرين ديال مواقع التواصل – تصويرة

26/01/2021 19:30

و الأمم المتحدة وماقالتهاش.. مفوض الأمن والسلم ديال الاتحاد الافريقي الجزائري اسماعيل شرقي خرج من الرونضة ديالو و قالك كنطالبو ب”تقرير المصير”

26/01/2021 18:30

بسبب ويحمان والتطبيع مع اسرائيل.. نايضا بين قادة البي جي دي وحامي الدين انسحب من گروب البرلمانيين واعضاء الامانة العامة بعدما وبخوه على مقال كيقول فيه: العثماني مراضيش باتفاق التطبيع